جميع المباريات

إعلان

الحسم في ميونخ.. برشلونة يكتفي بتعادل مع بنفيكا ويضع مصيره في الأبطال بيد بايرن

برشلونة

من مباراة برشلونة وبنفيكا

تعادل نادي برشلونة الإسباني مع بنفيكا البرتغالي سلبيًا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

ونجح أوتاميندي في تسجيل هدف أول لبنفيكا بعد مرور 35 دقيقة من زمن اللقاء بعد تصويبة صاروخية من داخل منطقة جزاء برشلونة، إلا أن الحكم قرر إلغاءه بسبب خروج الكرة من الملعب قبل أن تتجه نحو المدافع الأرجنتيني.

وكاد ديميرأن يسجل هدف أول لبرشلونة في الدقيقة 43 بعد تصويبة يسارية رائعة من الجانب الأيسر للملعب، لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها بدلًا من حارس بنفيكا.

وجاءت الدقيقة 83 لتشهد تسجيل أراخو هدفًا لبرشلونة بعد كرة عرضية من جافي لعبها الظهير الكتالوني بالقدم داخل الشباك، لكن تقنية حكم الفيديو المساعد تسببت في إلغاءه بسبب وجود حالة تسلل.

وجاءت الدقيقة 90+3 بأخطر فرص اللقاء بعد إنفراد تام لسيفيروفيتش مهاجم بنفيكا، ليتلاعب بتير شتيجن، لكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيسر للمرمى الخالي تمامًا مهدرًا فرصة هدف محقق.

وبهذه النتيجة يكون رصيد برشلونة قد ارتفع إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر بـ15 نقطة.

ويحل بنفيكا ثالثًا في الترتيب برصيد خمس نقاط، بينما يأتي دينامو كييف الأوكراني في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.

وسيكون حسم التأهل للبطاقة الثانية في المجموعة خلال مواجهة برشلونة مع بايرن ميونخ القادمة في ألمانيا، بينما يلتقي بنفيكا مع دينامو كييف في أوكرانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن