جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

دوري الأبطال.. ميسي وراموس في صدام "استثنائي" أمام ريال مدريد

باريس سان جيرمان وريال مدريد

جانب من مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

أسفرت قرعة دور الـ16 الثانية من دوري أبطال أوروبا، التي إقيمت اليوم الإثنين، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون، عن صدام قوي بين باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر رسميًا إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بغد إلغاء القرعة الأولى بسبب الخطأ الفني الذي حدث أثناء، مراسم سحب القرعة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب أيام 15 و16 و22 و23 فبراير المقبل على ملاعب بارك دي برانس، فيما تقام مباراة الإياب أيام 8 و9 و15 و16 مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، وتقام المباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً.

واجه باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في 6 مباريات، فاز الفريق الباريسي في مباراة وحيدة، بينما حقق الملكي في الفوز في 3، بينما التعادل كان حاضرًا في مباراتين.

أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في دور الـ16 كانت موسم 2017/2018، واستطاع الملكي في الفوز إسبانيا 3-1، والفوز أيضًا في فرنسا 2-1، ليقصي باريس سان جيرمان من البطولة.

ومن المنتظر أن يظهر سيرجو راموس مدافع باريس سان جيرمان، لأول مرة ضد فريقه السابق ريال مدريد.

ويستعد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد للمرة الأولى مشواره بقميص أخر غير برشلونة.

وواجه البرغوث ريال مدريد من قبل في 45 مواجهة، حقق الفوز في 19، وتلقى الهزيمة في 15، وتعادل في 11، وسجل ميسي 26 هدفًا، وصنع 14، وتلقى 14 إنذار.

ومن المنتظر أن نرى مواجهة استثنائية أن دائمًا نرى ميسي وراموس وجهًا لوجه في مباريات الكلاسيكو الإسباني، ولكن سيلاعب الثنائي في نفس الفريق بقميص باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات