جميع المباريات

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

برعاية

إعلان

استبعاد ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين

ميسي

ميسي

قرر ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، استبعاد النجم ليونيل ميسي من أحدث قائمة للفريق، بسبب استمرار تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

لم يخض مهاجم باريس سان جيرمان أي مباراة منذ ما يقرب من شهر، حيث يرجع آخر لقاء شارك فيه إلى 22 ديسمبر الماضي، خلال تعادل الفريق 1 / 1 مع لوريان بالدوري الفرنسي.

وأصيب ميسي بفيروس كورونا، خلال قضاء عطلة أعياد الميلاد (كريسماس) في بلاده الأرجنتين، مما اضطره للعودة إلى فرنسا في وقت متأخر عما كان مخططًا له في البداية.

وبدا ميسي مستعدا للعودة خلال مواجهة ليون في 9 يناير الجاري، لكن باريس سان جيرمان أعلن أنه بحاجة لمواصلة تعافيه ، قبل أن يغيب مجددا عن فوز الفريق 2 / صفر على بريست يوم السبت الماضي.

وبينما قال ميسي في الأسبوع الماضي "لقد شفيت تقريبا" ، كشف الساحر الأرجنتيني على وسائل التواصل الاجتماعي أن التغلب على المرض "استغرق وقتا أطول مما كنت أعتقد".

وبالنظر إلى وضعه الصحي، اعتبر الطاقم الفني لمنتخب الأرجنتين على ما يبدو أنه من غير المجدي المخاطرة بميسي أو زيادة عرقلة تعافيه، لاسيما عقب تأهل الفريق رسميا لنهائيات كأس العالم في قطر هذا العام.

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفا على نظيره تشيلي يوم الخميس من الأسبوع القادم، قبل أن يستضيف منتخب كولومبيا بعدها بخمسة أيام، بتصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال، حيث لايزال منافساه يقاتلان بشدة للصعود إلى النهائيات.

وعقب مواجهة تشيلي وكولومبيا، يختتم منتخب الأرجنتين لقاءاته بتصفيات المونديال بمواجهة منتخبي فنزويلا وإكوادور في مارس المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات