جميع المباريات

إعلان

تقارير.. دوري الأبطال يتحكم في مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

رونالدو

كريستيانو رونالدو

 تساؤلات عديدة ظهرت مؤخراً بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد الموسم المُخيب الذي يقدمه الفريق.

وزادت التكهنات حول مستقبل رونالدو مع مان يونايتد، خاصة مع صعوبة الشياطين الحمر في المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وينافس مانشستر يونايتد مع كل من أرسنال وتوتنهام ووست هام على انتزاع المركز الرابع من أجل ضمان مقعد في التشامبيونزليج بالموسم المقبل.

وبات المركز الرابع هو الهدف الأكبر لقلعة أولد ترافورد فيما تبقى من الموسم بعد الخروج من دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد بالنسخة الجارية وسبقها وداع كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 14 فوز و7 هزائم و9 تعادلات وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 54 نقطة من 30 جولة متساوياً مع أرسنال من 29 جولة، ثم وست هام سادساً بـ51 نقطة من 31 جولة.

هل يكتب رونالدو نهايته مع مانشستر يونايتد؟

ويقضي رونالدو موسمه الأول في صفوف الشياطين الحمر بعد عودته مرة آخرى إلى الفريق بعدما قضى 9 سنوات مع ريال مدريد، كما لعب 3 مواسم آخرى بقميص يوفنتوس.

وبات الدون مهدداً بالرحيل عن اليونايتد وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" والتي أكدت على أن هناك شكوك حول استمرار رونالدو في أولد ترافورد إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وحال فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال سيكون بمثابة الكارثة الحقيقية بالنسبة لكريستيانو رونالدو، خاصة وأن مستقبله مُرتبطاً بحجز مقعداً في أكبر المسابقات الأوروبية للأندية.

وذكرت صحيفة "ميرور" أيضا أنه إذا اتخذ رونالدو قرار الرحيل في نهاية الموسم، لن يكون أمامه العديد من العروض نظراً لكبر سنه، حيث يبلغ 37 عاماً.

وسيكون باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد الذي قد يتمكن من ضم رونالدو من أجل الجمع بينه وبين ليونيل ميسي في فريق واحد.

ويعد رونالدو هو هداف مان يونايتد في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفاً، كما سجل 6 أهداف في نسخة دوري الأبطال قبل أن يودع البطولة على يد الروخي بلانكوس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن