جميع المباريات

إعلان

بي بي سي: باريس سان جيرمان يُغري مبابي بعرض جديد لتجديد التعاقد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

لا تزال محاولات نادي باريس سان جيرمان مُستمرة من أجل الإبقاء على الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق وعدم رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 23 عاماً هذا الصيف ولكن لم ينجح باريس سان جيرمان في حسم تجديد التعاقد معه حتى الآن وسط أنباء مؤكدة تفيد برغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقاً لشبكة "BBC" فإن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض جديد لكيليان مبابي برسوم توقيع بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لإبقائه في النادي لمدة موسمين آخرين.

وأضافت أن باريس سان جيرمان لايزال يائس من الاحتفاظ باللاعب رغم أن النادي سيقدم أيضًا راتباً سنوياً صافياً للنجم الفرنسي قدره 21 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن النادي الفرنسي عرض بالفعل رسوم توقيع فقط مع اللاعب بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني، لكنهم الآن على استعداد لزيادة ذلك بمقدار 25 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الشبكة البريطانية على أنه رغم أن هذا العرض مُربح بالنسبة للاعب إلا أن ريال مدريد لايزال وجهته المفضلة.

وأوضحت أيضا أن ريال مدريد يشعر بالارتياح حيال هذا الموقف لأنهم يعلمون أن لديهم اتفاقًا ساريًا وقد خففوا من اهتمامهم بإيرلينج هالاند، لأنهم يثقون في إبرام صفقة مبابي.

ويتقاسم مبابي صدارة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم مع وسام بن يدر مهاجم موناكو برصيد 18 هدفاً لكل منهما بعد مرور 30 جولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن