جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

العقوبة ستتأجل.. أتلتيكو يستقبل السعة الكاملة لجماهيره في مواجهة مانشستر سيتي

سواريز أتلتيكو

صورة أرشيفية

أصبح بإمكان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني استقبال جماهير بكامل سعة الاستاد في المباراة المقررة أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تأجيل تطبيق عقوبة إغلاق جزء من مدرجاته.

كان الاتحاد الأوروبي (يويفا) قد عاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق جزء من مدرجاته بسعة خمسة ألاف مقعد، لمباراة واحدة، بسبب سلوك عنصري مزعوم من جانب الجماهير خلال مباراة الذهاب التي انتهت بالهزيمة أمام مانشستر سيتي صفر / 1 في إنجلترا.

وبدا أن عقوبة إغلاق جزء من المدرجات ستطبق في استاد "واندا ميتروبوليتانو" في مباراة الإياب المقررة اليوم الأربعاء، علما بأن اليويفا فرض العقوبة فقط يوم الجمعة الماضي.

وتقدم أتلتيكو مدريد باستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) وقدم طلبا عاجلا بتعليق تطبيق العقوبة بسبب قرب موعد مباراة الفريق الأوروبية على ملعبه.

ونجحت مساعي النادي بالفعل، وهو ما يعني أن العقوبة لن تطبق هذا الأسبوع.

وذكرت محكمة كاس في بيان إعلامي اليوم الأربعاء :"طلب أتلتيكو العاجل بوقف تنفيذ القرار المطعون فيه، قوبل بالموافقة من قبل محكمة كاس في وقت سابق اليوم، وذلك في ظل التداعيات الخطيرة المتعلقة بالجوانب الأمنية الداخلية في حالة الإصرار على الإغلاق الجزئي للاستاد في هذه المرحلة المتأخرة."

وأضافت :"ومع ذلك، سيجرى رفع عقوبة الإغلاق الجزئي لخمسة ألاف مقعد في استاد أتلتيكو، بشكل تلقائي بعد نهاية مباراة دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا."

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات