جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سوق ضخم ينتظر تشيلسي.. مستقبل ميسي.. وروديجير إلى الريال

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سوق ضخم ينتظر تشيلسي

يسعى فريق تشيلسي لخوض سوق انتقالات ضخم الصيف المقبل، لديه مهام كبيرة أهمها إعادة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان بمقابل كبير.

كما يأمل تشيلسي في استبدال كريستنسن ورديجير بخيارات جيدة خلال الصيف المقبل، بالإضافة إلى انتظار الملاك الجدد لدعم الصفوف.

انتقادات رامسديل

انتقد داني ميرفي آرون رامسديل حارس آرسنال بعد احتفاله الحماسي أمام برونو فيرنانديز في مواجهة الفريقين في بريميرليج.

برونو أهدر ركلة جزاء بتسديدها خارج الملعب، ليرد رامسديل بانفعال حماسي أمام وجه اللاعب البرتغالي، وهو ما جلب له بعد الانتقادات، ليقول ميرفي إن الاحتفال غير مقبول خاصة أن الحارس لم ينقذ مرماه، وإنما الكرة ذهبت خارجه تماما.

ذا صن

تجميد مفاوضات رحيم والسيتي

تقرر تجميد مفاوضات الإنجليزي الدولي رحيم سترلينج مع ناديه مانشستر سيتي لوقت حتى تفتح من جديد.

تجميد المفاوضات جاء بسبب عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

روديجير إلى ريال مدريد

أصبح المدافع الألماني أنطونيو روديجير على وشك الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وأصبح ريال مدريد المرشح الأوفر حظا للفوز بخدمات روديجير بعد الإعلان عن مغادرة تشيلسي نهاية الموسم حيث طلب الحصول على 12 مليون يورو للتجديد.

موندو ديبورتيفو

استمرار سيرجي روبيرتو

قرر سيرجي روبيرتو، ظهير أيمن برشلونة، الاستمرار مع النادي مع تقليل راتبه، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل بنهاية الموسم الجاري.

وسيقبل روبيرتو عرض برشلونة للتجديد لموسم آخر لكنه لم يرد بشكل رسمي حتى الآن، وسيقوم بتخفيض عقده بأكثر من 50% من راتبه الحالي.

سبورت

رقم سلبي غير مسبوق

تحقق رقم سلبي غير مسبوق في تاريخ برشلونة بعد تلقيه ثلاثة هزائم متتالية على ملعبه "كامب نو" عقب الخسارة أمام أينتراخت فرانكفورت، قادش ورايو فاليكانو.

ولكسر هذا الرقم القياسي السلبي، ستكون المباراة التالية ضد ريال مايوركا ومرة أخرى في كامب نو، وسيتعين على البارسا انتزاع الثلاث نقاط للحفاظ على المركز الثاني بالليجا.

آس

اجتماع حاسم

سيعقد ريال مدريد اجتماعًا مهمًا هذا الأسبوع مع الوفد المرافق لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لحسم مستقبله.

ولا يزال مستقبل مبابي غامضا حيث ينتهي عقده مع سان جيرمان بعد الموسم الحالي، وسط تقارير صحفية تتحدث عن قرب انتقاله مجانا لصفوف ريال مدريد.

الصحافة الألمانية

د ب أ

إيقاف لاعب ماينز

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، توقيع عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على نيكلاس تور، لاعب فريق ماينز الألماني بعدما حصل على بطاقة حمراء.

ومن المقرر أن يغيب تور عن مباراة فريقه المقرر إقامتها يوم السبت المقبل أمام بايرن ميونخ، المتوج مؤخرا بلقب الدوري.

كيكر

شتوتجارت يفقد جهود ستينزيل

يرجح أن يغيب باسكال ستينزيل، مدافع فريق شتوتجارت الألماني، عن فريقه لنهاية الموسم بعدما تعرض لإصابة بتمزق بسيط في عضلات البطن.

وذكر النادي أن ستينزيل تعرض للإصابة في الشوط الأول من المباراة التي خسرها الفريق أمام هيرتا برلين وأنه من المتوقع أن يخوض الفريق ما تبقى من مباريات في الموسم بدون ستينزيل.

الصحافة الفرنسية

سكاي سبورتس

مستقبل ميسي

سيبقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل. بعد التكهنات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول إمكانية عودته لبرشلونة.

ويعتزم صاحب الـ34 عاما اللعب لصالح نادي العاصمة الفرنسية لموسم واحد آخر على الأقل، ومن المنتظر إعادة بناء الفريق الباريسي رغم عدم التأكد من بقاء أبرز اللاعبين.

ليكيب

سخرية نيمار

ردّ البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان بسخرية على صافرات استهجان الجماهير الباريسية بعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة بالتعادل أمام لانس (1-1) وسط أجواء متوترة.

وقال نيمار: "كان أمرا غريبا أن جزءًا من الجمهور غادر المدرجات قبل النهاية، وسوف يتعبون من صافرات الاستهجان لأنه لا يزال لدي ثلاث سنوات متبقية في عقدي، لذا توقف أو عليك أن تلتقط أنفاسك".

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

أنشيلوتي يدعم ميلان

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه يدعم فريق ميلان الإيطالي للفوز بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وقال أنشيلوتي: "بالطبع أتابع الكرة الإيطالية، وميلان حقق فوز مهم على لاتسيو في الدوري، والمنافسة هذا الموسم مختلفة وكنا نفتقدها خلال الفترة الأخيرة، وأتمنى أن يفوز ميلان بالدوري الإيطالي".

فوتبول إيطاليا

فيدال قد ينتقل لفلامينجو

أفادت العديد من التقارير الإعلامية، أن أرتورو فيدال لاعب إنتر ميلان الإيطالي، قد ينتقل إلى فريق فلامينجو البرازيلي خلال الصيف المقبل.

وأخبر فيدال وكيله أنه يتحدث مع الفريق البرازيلي، للاتفاق على الشروط الشخصية، قبل الانتقال لفلامينجو بشكل رسمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن