جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

كلوب يحذر ليفربول من الاستهانة بفياريال قبل مواجهتهما بدوري أبطال أوروبا

كلوب

جريتلي

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن فياريال الإسباني فريق صنع من أجل دوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل مجهودات مديره الفني يوناي إيمري.

ويستضيف ليفربول بطل 2019، فريق فياريال المعروف باسم "الغواصات الصفراء" في ذهاب الدور قبل النهائي غدا الأربعاء.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "لدي احترام كبير ليوناي إيمري وفياريال من قبل، وذلك لأنني شاهدت مبارياتهم مع بايرن ميونخ ويوفنتوس".

وأضاف: "يوناي مدرب يهتم جدا بالتفاصيل ويجهز فريقه لمختلف المواقف في المباراة، وهذا ما يقوم به الفريق، إنه مدرب من طراز عالي ويقوم بعمل كبير هناك".

وبإمكان ليفربول توقع أداء عالي من فياريال الذي قدم أداء رائعا نجح من خلاله في خطف بطاقة التأهل في الدقائق الأخيرة على ملعب بايرن ميونخ في الدور الماضي، بعدما قدم أداء هجوميا رائعا أمام يوفنتوس الإيطالي في دور الستة عشر.

وأضاف كلوب: "سنواجه خصما صعبا للغاية، لقد صنعوا من أجل تلك البطولة، الأسلوب الذي يلعب به هذا الفريق رائع للغاية".

وتابع: "ربما يكون الفريق قد حظي بميزة في آخر مواجهتين، بأن يوفنتوس أو بايرن ميونخ استهانوا بهم، لكن ذلك لن يحدث معنا خاصة بعد تلك المباريات الأربع، لا فرصة لحدوث ذلك أبدا".

وكان كلوب الذي يتطلع لقيادة ليفربول، الفائز باللقب ست مرات، للنهائي الثالث في آخر خمسة أعوام، يفضل لعب مباراة الإياب في ملعب "أنفيلد".

وقال كلوب: "مهما كانت النتيجة غدا، فإنها ستكون مؤثرة بشكل كبير على فياريال، لذلك فإننا سنحتاج لتحقيق أفضل نتيجة ليلة الغد".

وأضاف: "من الجيد أن تلعب أول مباراة خارج ملعبك، ثم تحقق نتيجة يمكنك القتال من أجلها في المباراة الثانية على ملعبك ووسط جماهيرك، ولكن من يهتم لذلك، هكذا جرت الأمور".

وسبق لكلوب أن واجه إيمري في أوائل مسيرته مع ليفربول، حينما خسر نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام إشبيلية في عام 2016.

وأوضح كلوب: "كانت تلك ليلة صعبة، لقد كانت المباراة رقم 64 في الموسم، كان موسما صعبا".

وواصل: "لا يمكننا أبدا أن نقارن المباريات ببعضها".

ويتذكر جوردان هيندرسون، قائد ليفربول، هذه الليلة جيدا.

وقال لاعب وسط ليفربول: "هذه الليلة أتذكرها دائما حينما عدنا إلى الفندق وكان الجميع محبطين وتشعر بأنك ترغب فقط في العودة إلى غرفتك وتحاول التوقف عن التفكير، لكن المدرب تصرف بشكل مختلف عما يمكنك توقعه".

وأضاف: "لقد استدعى الجميع في ردهة الفندق، شعرت بأنه يعلم بأن شيئا مميزا على وشك الحدوث".

وأوضح هندرسون:"كان من الصعب التفكير في ذلك حينها، لأننا كنا قد خسرنا المباراة النهائية للتو، لكنني دائما كنت أعلم أنه يعرف ما سيحدث في السنوات المقبلة، لقد اثبت أن ذلك كان بداية شيء مميز".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات