جميع المباريات

إعلان

رغم رسالة راموس.. كيف أشعل صلاح نهائي دوري الأبطال مبكرا؟

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

بعد تأهل فريق ليفربول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، أعلن محمد صلاح هداف "الريدز" عن رغبته في مواجهة ريال مدريد في المشهد الختامي بالنسخة الحالية.

صلاح أوضح سبب رغبته في مواجهة ريال مدريد، قائلاً :"أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، لقد فازوا علينا في النهائي من قبل، لذلك نريد مواجهتهم مرة أخرى".

رغبة صلاح تحولت إلى حقيقة بعد فوز الفريق "الملكي" المثير على مانشستر سيتي مساء الأربعاء بنتيجة (3-1) على ملعب "سانتياجو برنابيو" ليتفوق الريال في مجموع المباراتين بنتيجة (6-5).

النجم المصري لم يكتف برسالته الأولى، ليعود "مو" ويوجه رسالة جديدة إلى ريال مدريد عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلاً :"لدينا حساب لتسويته".

صلاح يسعى إلى الثأر سواء لنفسه أو لفريقه ليفربول بعدما تعرض لموقف صادم في نهائي المسابقة الأعرق أوروبيًا على يد ريال مدريد في نسخة (2018).

النجم المصري تعرض للإصابة في الكتف على يد نجم ريال مدريد سيرجيو راموس لاعب الفريق السابق، كما تلقى ليفربول خسارة قاسية من الفريق الملكي بنتيجة (3-1) في نهائي "كييف".

والآن الفرصة متاحة لصلاح من أجل رد الهزيمة إلى ريال مدريد في نهائي باريس والذي سيقام 28 من الشهر الجاري، خاصة أن النادي العاصمي سبق وأن تفوق النسخة الماضية في دور الثمانية بعد الفوز بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

رسالة صلاح للنادي الملكي وجدت ردًا من جانب البرازيلي كاسيميرو والذي قال عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" :"محمد صلاح يريد مواجهتنا؟ يمكن للجميع أن يختار ما يريد، ربما يرغب في ذلك بسبب إصابته السابقة أمامنا (في نهائي 2018)".

ورغم تتويج محمد صلاح مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في نهائي (2019) على حساب توتنهام هوتسبير، إلا أن صلاح لا يزال يتذكر ضربة راموس والذي حرص على توضيح موقفه بعد تدخله على قائد منتخب مصر.

راموس قال وقتها عبر صفحته على "تويتر" :"أحيانًا تظهر لك كرة القدم جانبًا جيدًا، وأحيانًا أخرى تظهر لك الجانب السيئ، قبل كل شيء نحن زميلان محترفان، الشفاء العاجل لك"، مشيرًا إلى اسم صلاح في النهاية.

ويعتبر هذا الموسم بمثابة الحلم عند محمد صلاح مع ليفربول بعد الإخفاق الدولي نتيجة خسارة منتخب مصر نهائي كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت بالكاميرون بجانب فشل الوصول لكأس العالم والتي ستقام بقطر بعد الخسارة من السنغال مرتين.

لكن صلاح مع فريقه قد يحقق الرباعية خلال هذا الموسم بعد الفوز بلقب كأس كاراباو على حساب تشيلسي، ليكون أمام "الريدز" الفوز في لقب الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا على المستوى المحلي، بجانب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على الصعيد القاري.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، حيث أمام الليفر أربع مباريات قبل نهاية المسابقة أمام كلاً من:(توتنهام هوتسبير - أستون فيلا - ساوثامبتون - وولفرهامبتون).

كما سيواجه ليفربول منافسه تشيلسي في سيناريو مكرر بنهائي كأس إنجلترا في 14 من الشهر الجاري على ملعب "ويمبيلي".

وقاريًا سيكون صلاح على موعد منتظر بمواجهة ريال مدريد في نهائي يُعيد للأذهان نسختي (2018) و(1981) حيث شهدت هذه النسخة حصول "الريدز" على اللقب الأوروبي بالفوز بهدف دون رد على ملعب "بارك دي برانس".

جدير بالذكر أن ليفربول حقق نتائج تُعد تاريخية في النسخة الحالية بعد الفوز في جميع مبارياته خارج الآنفليد على حساب كلاً من:(أتلتيكو مدريد - بورتو - ميلان - إنتر ميلان - بنفيكا - فياريال).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن