جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تصحيح مسار يونايتد.. وشكوك كروس

توني كروس

توني كروس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مايك دين: توقعت هدف أجويرو التاريخي

تحدث الحكم الإنجليزي مايك دين عن أهم اللحظات التي عاشها أثناء إدارة المباريات بالدوري الإنجليزي.

وقال مايك دين في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن أفضل مباراة قام بإدارتها هي مباراة مانشستر سيتي وكوينز بارك رينجرز في عام 2012، والتي شهدت انتزاع سيتي اللقب من غريمه مانشستر يونايتد بفارق الأهداف في اللحظات القاتلة كما أنه توقع هدف أجويرو قبل إحرازه.

سكاي سبورتس

تصحيح مسار مانشستر يونايتد

يدخل نادي مانشستر يونايتد مرحلة تغيير كبيرة خلال الفترة القادمة وتصحيح المسار من أجل العودة لمنصات التتويج.

ويقترب الفريق الإنجليزي من الاستغناء عن العديد من اللاعبين وعلى رأسهم الظهير الأيمن، أرون وان بيساكا، خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل عدم تواجده في خطط المدرب الجديد، كما أن النادي لا يريد فكرة الإعارة بشكل كبير ولكنه يريد البيع بشكل نهائي.

بي بي سي

مدرب برينتفورد يتمنى بقاء إريكسن

أصر توماس فرانك، المدير الفني لبرينتفورد، على بقاء الدنماركي كريستيان إريكسن، في صفوف فريقه، بعد أن جاء في يناير الماضي بعقد لمدة 6 شهور فقط، بعد فسخ عقده مع إنتر ميلان عقب الأزمة القلبية التي تعرض لها.

وقال توماس فرانك إنه يتمنى بقاء اللاعب لفترة أطول، خصوصا بعد الأداء المبهر الذي قدمه، حيث أن فريقه فاز في 6 مباريات من أصل 8 شارك بها إريكسن، كما أن جماهير برينتفورد ستحتفي به إذا قرر البقاء في النادي لفترة أطول.

الصحافة الإسبانية

برنامج برشلونة

أعلن برشلونة عن برنامج تحضيراته الصيفية للموسم المقبل (2022-2023)، التي يخوضها في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف.

ويخوض برشلونة مباراتين وديتين ضد إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز، في شهر يوليو المقبل، وذلك حسبما أعلنه النادي الكتالوني.

وكانت آخر زيارة لبرشلونة إلى الولايات المتحدة منذ 3 سنوات، في صيف عام 2019.

ماركا

شكوك كروس

تحوم الشكوك حول استمرار النجم الألماني توني كروس، رفقة ريال مدريد، حيث ينتهي تعاقده مع الملكي في عام 2023.

إدارة ريال مدريد عرضت على كروس تمديد عقده، إلا أن اللاعب رد بأن الوقت الحالي غير مناسب لحسم الأمر، حيث يفضل الانتظار لمعرفة شعوره وتحديد قدراته الجسدية قبل الالتزام مع النادي بعقد جديد.

وكان كروس (32 عاما) أعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا العام الماضي.

بنزيما يرفض التهاون

يرى كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد، أن الفريق الملكي عليه أن يلعب بشكل جيد والفوز على ريال بيتيس، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال النجم الفرنسي في هذا الصدد: "نحن الأبطال بالفعل في الدوري، لكن للاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا، علينا اللعب بشكل جيد والفوز، واكتساب المزيد من الثقة".

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مع ليفربول يوم 28 مايو الحالي في نهائي دوري أبطال اوروبا الذي يستضيفه ملعب "سان دوني" بالعاصمة الفرنسية باريس.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

100 مليون يورو للتخلي عن مهاجم ميلان

بات المهاجم البرتغالي رافائيل لياو لاعب نادي ميلان هدفًا لبعض الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية، علمًا بأن عقده سينتهي في عام 2024.

وأبدى ناديا مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان رغبتهما في ضم لياو، وقرر نادي ميلان عدم التخلي عن المهاجم البرتغالي بأقل من 100 مليون يورو بعدما تألق اللاعب هذا الموسم.

كالتشيو ميركاتو

بوجبا يختار يوفنتوس

اقترب نادي يوفنتوس من استعادة الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما استقر اللاعب على الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، خاصة وأن عقده سينتهي في يونيو المقبل.

وأبدى يوفنتوس استعداده لتقديم عقد لبول بوجبا بقيمة 8 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 2 أو 3 ملايين يورو كمكافآت.

وأكد الصحفي ألفريدو بيدولا أن بول بوجبا أعطى موافقة من أجل الانتقال إلى يوفنتوس هذا الصيف.

الصحافة الألمانية

بيلد

كوفاتش يعود للدوري الألماني

اقترب الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ السابق من العودة إلى الدوري الألماني مرة آخرى من بوابة فولفسبورج خلفاً للمدير الفني فلوريان كوفلت.

وسيوقع كوفاتش عقدًا مع فولفسبورج لتولي القيادة الفنية للفريق حتى نهاية يونيو 2025، وسيجلب معه شقيقه روبرت الذي يصغره بعامين ليكون المدرب المساعد.

بيلد

نجم بولندا السابق: انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة "مخاطرة"

علق أندريه يوسكوفياك نجم منتخب بولندا السابق على مستقبل روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ واقترابه رحيله إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وقال يوسكوفياك في حواره مع صحيفة "بيلد": "أعتقد أن تمديد العقد بين ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ أصبح أمر غير وارد، ولكني متأكد بنسبة 100% من أن روبرت سوف يفي بعقده بشكل صحيح حتى عام 2023".

وأضاف: "يمكنني أن أتخيل جيدًا أن ليفاندوفسكي سيذهب إلى برشلونة، لكنها ستكون أيضًا مخاطرة، السؤال هو ما إذا كان بإمكانه أن يحقق أداءً جيدًا في الدوري الإسباني كما في الدوري الألماني أم لا؟".

كيكر

مستقبل نوير

لا يزال مستقبل مانويل نوير حارس بايرن ميونخ غير واضح، فيما يخص تجديد تعاقده مع العملاق البافاري من عدمه، رغم أن عقده سينتهي في صيف 2023.

ويبدو أن نوير ليس في عجلة لتجديد عقده، حيث هناك عدة نقاط أخرى لا يزال يفكر بها قبل التوقيع على عقد جديد ومن بينها شكل الفريق وفرصته في المنافسة على المستوى الأوروبي.

في حين يثق المسؤولون في نادي بايرن ميونخ من قدرتهم على ربط الحارس المخضرم باتفاقية سارية حتى عام 2024.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ديشامب يرفض التعليق على مستقبل مبابي

رفض المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب التعليق على مستقبل الفرنسي مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وقال ديشامب مبابي إن الأمر متروك لمبابي ولا يمكنني التعليق وهو سوف يعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن وجهته ومن الفريق الذي سيبدأ معه الموسم المقبل.

ليكيب

إشادة فرنسية بالبلايلي

أشادت جماهير بريست الفرنسي بالدولي الجزائري يوسف البلايلي بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال الموسم الحالي مع الفريق.

واختارت الجماهير يوسف البلايلي كأفضل لاعب لهذا الشهر كما أنه سيتلقى جائزته كأفضل لاعب على هامش المباراة المقبلة يوم السبت أمام بوردو، والذي يصادف احتفال النادي بالذكرى الـ70 لتأسيسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن