جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. النني مدفعجي.. تذاكر الأبطال.. ومفاوضات صلاح السرية

محمد صلاح

محمد صلاح

شهد يوم الأربعاء على عدد من الأحداث الهام في كرة القدم، من بينها تجديد أرسنال عقد محمد النني، والحديث عن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول.

أرسنال يجدد عقد محمد النني

أعلن نادي أرسنال تجديد عقد لاعب الوسط محمد النني، الذي كان سينتهي في يونيو المقبل. (طالع التفاصيل)

خطابات الزمالك ورابطة الأندية

حصل يلا كورة على نص خطاب رابطة الأندية المحترفة الذي أرسلته لنادي الزمالك ردًا على إعلانه إرسال خطابًا بتاريخ 11 مايو الجاري لها بخصوص تغيير ملعبه. (طالع التفاصيل)

تفاصيل طرح تذاكر نهائي الأبطال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تفاصيل وإجراءات تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد المغربي الذي سيقام في الـ30 من شهر مايو الجاري. (طالع التفاصيل)

مستقبل ماني

تحدث السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول عن المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد والمقرر لها، يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

صلاح: مستمر مع ليفربول

أعلن محمد صلاح نجم ليفربول، استمراره مع "الريدز" في الموسم المقبل، في ظل التقارير التي ربطت قائد المنتخب المصري بالرحيل عن فريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية. (طالع التفاصيل)

مفاوضات صلاح السرية

كشف مالك نادي ليفربول توم فيرنر، عن موقف ناديه من تجديد عقد ثنائي الفريق محمد صلاح وساديو ماني. (طالع التفاصيل)

الركراكي: ونعاني من الإصابات

تحدث وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، على أهمية الحضور الجماهيري ضد فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

محمد النني: فخور

أعلن نادي أرسنال تجديد عقد لاعب الوسط محمد النني، الذي كان سينتهي في يونيو المقبل. (طالع التفاصيل)

الأهلي في المغرب

وصلت بعثة فريق الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية، وذلك استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

أمير مرتضى ينفي

نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن حصول المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق على حكم رسمي جديد من لجنة فض المنازعات الدولية. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات