جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

كلوب عن رغبة صلاح في الانتقام: خسرنا جميعًا.. ولكن دوافعه مختلفة

يورجن كلوب - تدريبات ليفربول

يورجن كلوب - تدريبات ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن اللقاء المرتقب ضد ريال مدريد والمقرر إقامتها على ملعب فرنسا، مساء غدٍ السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري الأبطال: "معنوياتنا جيدة جدًا للعب النهائي، نحن متحمسون حقا لوجودنا هنا".

وأضاف: "ليفربول خصم مزعج جدًا، ونريد أن نقدم قتال حقيقي أمام ريال مدريد".

وعن المُرشح للفوز، قال مدرب ليفربول: "لا أعرف، لو نظرت لاحتفالات مدريد بعد العودة من انتصاراتهم سترى أنهم المرشحين لكن أريد أن نكون بنفس المستوى، نريد أن ننافس أيضا".

وعن رغبة محمد صلاح في الانتقام، تابع كلوب حديثه: "لا أحد يجب أن يقلق بشأن صلاح، لقد خسرنا جميعًا في نهائي 2018، لكنه أصيب مبكرًا".

وأكمل: "صلاح الآن في حالة جيدة للغاية، كل اللاعبين لديهم دوافع مختلفة من أجل الفوز، ليس هذا هو دافعه الوحيد، لم ننسَ تلك المباراة".

وواصل: "قدمنا تلك الليلة والظروف ضربتنا، لم نتمكن من الرد ولكننا أصبحنا مستعدين، كان عام 2018 مهما، ولكن عام 2019 كان أكثر أهمية، سنرى ما يمكننا القيام به".

وعن مفاوضات ساديو ماني مع بايرن ميونخ، علق يورجن كلوب، قائلًا: "لست مهتما بتلك الشائعات، هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إشاعات بايرن ميونخ قبل مباراة كبيرة لنا".

واستكمل: "ليس لدي أي مخاوف بشأن مستقبله، تركيزنا على المباراة النهائية، وليس من المنطقي الحديث عن ذلك الآن".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات