جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: خسرت أفضل نهائي أمام ليفربول في 2005.. وماني لاعب رائع

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة ليفربول المرتقبة والمقرر إقامتها، مساء غدٍ السبت، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لقد استعدينا جيدًا وسنقدم أفضل ما لدينا أمام ليفربول، ويجب أن نستمتع بالمباراة، ومن الممكن أن يحدث أي شيء في المباراة النهائية وعليك أن تكون مستعدًا في كل الأحوال".

وأضاف: "استحقينا الوصول إلى النهائي من أجل الجودة والموهبة، هذا ليس كافياً، عليك أن تدمجها مع الالتزام، لقد دفعنا تاريخ هذا النادي إلى النهائي، وللفوز بالنهائي عليك أن تقدم كل ما لديك لكي تستحق ذلك".

وأكمل: "لدي ذكريات جيدة في جميع النهائيات، المباراة النهائية التي لعبت فيها بشكل أفضل في 2005 كانت تلك التي خسرناها أمام ليفربول، ولكن هذا لن يدفعني لأقول لفريقي ألعبوا بشكل سيء من أجل الفوز ( يضحك)".

وعن حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع ساديو ماني نجم ليفربول، علق مدرب ريال مدريد، قائلًا: "لست هنا للحديث عن لاعبين من فرق أخرى، وما أستطيع قوله هو أنه لاعب رائع".

وخسر أنشيلوتي نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2005 أمام ليفربول عندما كان مدربا لنادي ميلان الإيطالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن