جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. زلزال مبابي.. المباراة الحلم وإفلاس بايرن

مبابي - باريس - ريال مدريد

كيليان مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أرسنال يتصدر سباق لياو

يتصدر أرسنال سباق الحصول على خدمات رفائيل لياو الذي يعد هدفا واضحا لنادي إيفرتون وأيضاً ولفرهامبتون.

النجم البرتغالي يلقب بتيري هنري الجديد، ويأمل أرسنال أن يسلك مسلك أسطورة هايبري، لكن في ملعب الإمارات.

ذا صن

الرياح تغير طريق السيتي

أُجبر مانشستر سيتي على تغيير رحلته الجوية خلال عودته من البرتغال عقب مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

الرياح الشديدة غيرت مسار رحلة مانشستر سيتي من لشبونة إلى إنجلترا بسبب وجود خطورة للطيران في هذه الأجواء.

ديلي ستار

بوجبا مستعد للعروض الإنجليزية

أبدى الفرنسي بول بوجبا استعداده للانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية عقب انتهاء الموسم الجاري.

بوجبا مرشح بقوة للرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري إذا لم يتوصل لاتفاق مع إدارة ناديه لتجديد العقد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

هدف في قلب الريال

استطاع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أقرب إلى جماهير ريال مدريد بعدما سجل هدف في مرمى الفريق بالوقت القاتل أكد على مستواه الفني.

واستطاع مبابي أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة 90+5 أكد أنه قادر على قيادة هجوم الفريق حال الانضمام إليهم الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

آس

بيريز يسعى نحو هالاند

يسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني خلف التعاقد مع إيرلينج هالاند في الصيف المقبل، من أجل تشكيل الجلاكتيكوس الجديد في بداية الموسم المقبل 2022-2023.

وقدم نادي ريال مدريد العرض من أجل التعاقد مع هالاند، وذلك بالتفاوض المباشر مع وكيل أعماله لكن تظل المنافسة قائمة مع مانشستر سيتي وبرشلونة.

زلزال مبابي

أكد مقربون من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أن اللاعب لم يوقع حتى الآن على عقده مع ريال مدريد ومازال غير متعرف حتى الآن على المشروع.

ويفتح اللاعب الباب أمام باريس سان جيرمان لتجديد عقده، أو التفكير في إمكانية الانتقال إلى ليفربول الذي يلفت انتباه مبابي بشدة.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

برشلونة يراقب كوليبالي

يراقب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي، خلال مباراة الفريقين في الدوري الأوروبي.

ويرغب النادي الكتالوني في ضم المدافع السنغالي الدولي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعتبر مباراة الفريقين في البطولة الأوروبية، فرصة أمام البارسا لمراقبة اللاعب عن قرب.

لا جازيتا ديللو سبورت

المباراة الحلم

وصف لوسيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، مباراة فريقه أمام برشلونة في الدوري الأوروبي، بالمباراة الحلم التي يجب أن يفوز بها.

وقال سباليتي: "مباراة برشلونة في كامب نو تعتبر بمثابة المباراة الحلم، سنقدم كل ما لدينا لكي نفوز بها".

الصحافة الألمانية

بيلد

إفلاس بايرن

أنقذ كينجسلي كومان فريق بايرن ميونيخ من إفلاس محرج قادم للفريق، بعدما سجل هدفا أمام سالزبورج النمساوي، بعد سجل هدف التعادل في الدقيقة 90 بالمباراة التي جمعتهما في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويبدو أن بايرن مازال يخيب الآمال بعد الخسارة أمام بوخوم، في ظل ابتعاد بافار وهيرنانديز وسولي عن مستواهم، ليظهر الفريق بشكل

كيكر

أزمة دفاع بايرن

يعاني فريق بايرن ميونيخ من أزمة دفاعية، حيث اندلعت المناقشات منذ خسارة الفريق البافاري أمام بوخوم 4-2، قبل التعادل أمام سالزبورج بهدف لكل فريق في دوري الأبطال.

وخسر بايرن جهود ديفيد ألابا بعد رحيله إلى ريال مدريد، وجيروم بواتينج الذي انتهى عقده مع بايرن، فيما يحتاج أوباميكانو لبعض البعض في سنته الأولى مع بايرن ميونيخ، ومع نهاية العام سيرحل نيكولاس سولي إلى دورتموند.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عانى ليفربول لكنه فاز

عانى ليفربول أمام إنتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت في سان سيرو بمدينة ميلانو.

ولكن رغم معاناة الريدز إلا أن الفريق خرج فائزًا بهدفين سجلهما فيرمينو، ومحمد صلاح، ليقترب من التأهل للدور ربع النهائي، والذي سيتحدد بعد موقعة الإياب بعد 3 أسابيع.

لوباريزيان

احتفال مجنون لمبابي

بعد هدفه المذهل في شباك ريال مدريد بالدقيقة 94، واصل كيليان مبابي احتفاله مع الجماهير عقب نهاية المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وركض مبابي إلى جماهير باريس، ليجلس على حافة الملعب، قبل أن يشاركه نونو مينديز أولاً، تبعه إدريسا جاي وماركينيوس، ثم سرعان ما
انضم نيمار إليهم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات