*
جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

بايرن ميونخ يستعيد خدمات ديفيز أمام فياريال

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

دخل ألفونسو ديفيز قائمة فريق بايرن ميونخ الألماني التي تستعد لمواجهة فريق فياريال الإسباني غدا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يمكنه أن يعود للمشاركة في المباريات بعد شفائه من التهاب عضلة القلب.

وقال جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ ، اليوم الثلاثاء، قبل خوض مباراة الذهاب :" سيتواجد ألفونسو ديفيز في قائمة الفريق، ونتائجه الطبية تعني أن حصل على إذن ببدء المباراة".

وأضاف :"سنتخذ القرار النهائي على مدار اليوم. بشكل عام، أميل إلى الدفع به مع بداية المباراة".

ولم يلعب ديفيز أي مباراة هذا العام بسبب إصابته بفيروس كورونا ثم مشكلة قلبه ولكنه عاد تدريجيا للتدريبات في الأسابيع الماضية.

وكان ناجلسمان يعتقد في البداية أن ديفيز سيكون متاحا في البداية في مباراة الإياب التي تقام الأسبوع المقبل.

وأصبح ديفيز، اليوم الثلاثاء، أول لاعب كندي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العام في منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).

ولعب ديفيز /21 عاما/ دورا كبيرا في مساعدة المنتخب الكندي في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986 حتى ولو غاب عن آخر مباريات بسبب التهاب في عضلة القلب.

وقال ديفيز :"كرة القدم تجلب الفرحة. كرة القدم تجلب الساعدة. وكرة القدم تظهر لك العالم".

وساعد ديفيز أيضا فريق بايرن ميونخ للفوز بلقب آخر للدوري الألماني (بوندسليجا) كما أن الفريق في طريقه للاحتفاظ باللقب مرة أخرى هذا الموسم.

وفي دوري أبطال أوروبا يواجه بايرن تحديا صعبا أمام فياريال، الذي يدربه أوناس إيمري، والذي فاز بأول ألقابه في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وقال ناجلسمان :" فياريال لديه مدرب يملك خبرة كبيرة في الفوز على المسرح الدولي".

وأضاف :"الفريق لديه خبرة كبيرة وسيكون علينا أن نكتشف كيف يمكننا أن نكسرهم. ولكن، أنا واثق من قدرتنا أن نكون ناجحين".

وعاد جوشوا كيميتش لاعب خط الوسط للتدريب مع الفريق مرة أخرى بعدما حضر مؤخرا ولادة طفله الثالث مما يعني أن جميع اللاعبين متاحين لناجلسمان للاختيار من بينهم باستثناء لاعب خط الوسط كورنتين توليسو (تمزق عضلي) والمهاجم إريك ماكسيم تشوبو موتينج (فيروس كورونا) والمدافع بونا سار (إصابة في الركبة).

وإذا تأهل بايرن ميونخ إلى الدور قبل النهائي، سيلتقي مع الفائز من مباراة بنفيكا وليفربول.

وتقام المباراة النهائية للبطولة يوم 28 مايو في باريس بعد أن تم نقلها من سان بطرسبرج.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات