جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. موقف كورتوا.. تشافي يحذر من الإنتر.. وعودة كومان

كورتوا

كورتوا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مارتينيلي على رادار تشيلسي

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن جابرييل مارتينيلي مهاجم آرسنال أصبح أولوية بالنسبة لنادي تشيلسي، لضمه خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من ارتباط مارتينيلي بآرسنال، وقوله أنه يسعى لأن يصبح أحد أساطير النادي، إلا أن تشيلسي ينوي أن يضع مبلغًا ضخمًا لإقناعه بارتداء القميص الأزرق.

صحيفة "ديلي ميل" أكدت أن راتب مارتينيلي الحالي، والبالغ 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع تشيلسي، من الممكن أن يتضاعف بشكل كبير في العقد الذي سيقدمه له البلوز في المستقبل القريب.

تيليجراف

تين هاج يتخذ قرارًا صارمًا بعد الهزيمة في الديربي

أكدت صحيفة "تيليجراف" أن المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد إريك تين هاج، طلب من إدارة النادي عدم منح أي لاعب عقد جديد حتى يقوم بنفسه بتحديد من يستحق التجديد والبقاء مع يونايتد.

وذكرت الصحيفة أن المدرب قال للإدارة: "دعونا نرى اللاعبين، كيف يتكيفون وكيف سيتعاملون مع الضغط ومع التحديات القادمة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

موقف كورتوا

خضع البلجيكي تيبو كورتوا، لفحوصات جديدة، بعد تشخيص إصابته بـ"عرق النسا"، لتؤكد إصابته بهذا المرض.

الإصابة ستحرم كورتوا من خوض مباراة شاختار دونيتسك يوم الأربعاء في دوري الأبطال، على أن تتم متابعة حالته لمعرفة موعد عودته.

سبورت

تشافي يحذر من الإنتر

صرح تشافي مدرب برشلونة أن مباراة فريقه بدوري الأبطال أمام إنتر ميلان، مهمة بالنسبة لمستقبل المجموعة الثالثة والتأهل لثمن النهائي.

وأكد تشافي أن اللحظة السيئة التي يمر بها إنتر في الدوري الإيطالي، ليست مهمة، وحذر من أنهم منافس قوي وصعب، خاصة مع تشكيلة جديدة بالنسبة لبرشلونة، في ظل وجود رأسي حربة في الهجوم.

موندو ديبورتيفو

سيميوني يتحدث عن كلوب بروج

حذر المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، من صعوبة مواجهة كلوب بروج في دوري الأبطال، وبالأخص من قدرته على الضغط وطريقة لعبه الهجومية.

وقال سيميوني: "لديهم مدرب عظيم وأسلوب لعب جيد وديناميكي يعتمد على الكثير من الضغط واللعب الهجومي".

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

عودة كييزا

عاد المهاجم الإيطالي الدولي فيدريكو كييزا إلى تدريبات فريقه يوفنتوس بعد تسعة أشهر من الغياب عقب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وذكر بيان يوفنتوس أن كييزا بدأ العودة الجزئية والتدريجية للفريق.

فوتبول إيطاليا

إصرار إنزاجي

أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه ينبغي عليه أن يلعب بشكل هجومي وبإصرار أمام برشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي: "فريق متكامل وقوي ولديه الكثير من الإمكانات، إنهم يجيدون القيام بكافة الأمور، يضغطون ويستعيدون الكرة، إنه فريق يعرف كيف يفعل كل شيء سواء كان مستحوذا على الكرة أم لا".

واختتم: "علينا أن نخوض المباراة بشكل هجومي وبإصرار".

الصحافة الألمانية

بيلد

الإصابة تحرم شالكه من فان دين بيرج وزالازار حتى نهاية العام

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مدافعه سيب فان دين بيرج ولاعب الوسط رودريجو زالازار سيغيبان عن الفريق حتى نهاية العام بعد تعرضهما لإصابة شديدة.

وعاني فان دين بيرج من إصابة قوية في أربطة الساق خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام أوجسبورج بهدف دون رد أمس الأحد، فيما تبين إصابة زالازار بكسر في مشط القدم بعد المباراة.

( د ب أ)

كومان يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ

عاد الجناح كينجسلي كومان إلى تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم الاثنين، وذلك قبل المباراة المقررة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخلال أول 15 دقيقة من مران اليوم الاثنين، والتي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام، انضم كومان مجددا إلى زملائه بعد غياب لفترة بسبب إصابة عضلية.

لكن جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ قال في مؤتمر صحفي عقد اليوم إن كومان تدرب بشكل منفرد بعد فترة التدريبات التي كانت مفتوحة أمام الإعلام، وإنه ليس ضمن الخيارات المتاحة للمباراة أمام فيكتوريا بلزن حتى الآن.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هيجواين يُعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري

أعلن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، تعليق حذاءه واعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن لاعب ريال مدريد السابق ومهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، أن هذا الموسم هو الأخير له مع الساحرة المستديرة.

لو باريزيان

باريس لا يزال مهتما بمدافع إنتر

لا يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتما بالحصول على خدمات السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر الإيطالي خلال انتقالات يناير المقبلة.

وبات النادي الفرنسي مقتنع أن ميلان سكرينيار سيؤدي المهمة على أكمل وجه، لذلك يستعد للدخول في مفاوضات لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد أكثر من شهر من فشل هذا الملف في انتقالات الصيف الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن