جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

إعلان

أنشيلوتي يرفض اعتبار ريال مدريد محظوظا في دوري أبطال أوروبا

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اعتبار أن الفريق كان محظوظا في المواسم الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه "يجب إتقان كل شيء" من أجل الانتصار في أوروبا.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد في الموسم الماضي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وحقق الفريق انطلاقة مثالية في مشوار الدفاع عن اللقب هذا الموسم حيث فاز بأول مباراتين له في دور المجموعات أمام لايبزج الألماني وسلتيك الاسكتلندي.

وتجاوز ريال مدريد الكثير من الصعوبات خلال مشواره بالبطولة الأوروبية في الموسم الماضي، حيث تلقى هزيمة في كل من مواجهاته الثلاث الأولى في أدوار خروج المغلوب، أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي.

ولكن خلال حديثه قبل المباراة المقررة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني غدا الأربعاء، قال أنشيلوتي، المدرب الوحيد المتوج بأربعة ألقاب أوروبية، إن الحظ لا يمكن أن يقود فريقا إلى هذا الحد.

وقال أنشيلوتي: "دائما ما أرغب في الفوز بدوري الأبطال، الدوري مهم للغاية، لكن دوري الأبطال هو المسابقة الأكثر أهمية".

وأضاف: "ليس حظا سعيدا أو حظا سيئا،أحيانا يتسبب الحديث عن الحظ في إخفاء مشكلات تعاني منها أو إخفاء روح المنافسة".

وتابع: "إذا قلت إن الحظ عاندنا أمام أوساسونا (في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1 أمس الأحد بالدوري الإسباني)، هذا يعني أنني أخفي مشكلات نعاني منها في التحرك بالكرة، وكذلك الأداء الجيد للمنافس".

وأضاف أنشيلوتي: "الحديث عن التفاصيل الصغيرة أمر مهم، ففي دوري الأبطال، يمكن أن تسجل ثلاثة أهداف خلال دقائق قليلة، ومثلما حدث هذا لي، قد يحدث لك أيضا في مواجهة بالدور قبل النهائي".

وأوضح: "التفاصيل الصغيرة يجرى التحكم بها بعقلية قوية للغاية. وريال مدريد كان الفريق الأكثر اهتماما بهذه التفاصيل".

وأتم: "أعتقد أن تاريخ هذا النادي لعب دورا في الطريقة التي نؤدي بها، الحظ ليس هو السبب في أن يحقق الفريق مثل هذا النجاح الاستثنائي في هذه البطولة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات