جميع المباريات

إعلان

بوتر: لن أتعجل في اختيار الحارس الأساسي من بين كيبا وميندي

بوتر

بوتر

أكد جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي أنه لن يتعجل في اختيار الحارس الأساسي لفريقه، من بين الإسباني كيبا أريزابالاجا والسنغالي إدوارد ميندي.

ودأب ميندي على المشاركة مع تشيلسي قبل تولي بوتر منصب المدير الفني، ولعب دورا مهما في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2020 /2021 لكنه غاب عن أول مباراتين للفريق بعد قدوم المدرب الجديد بسبب الإصابة.

وشارك كيبا بدلا من ميندي في هاتين المباراتين، وتلقى الحارس الإسباني إشادة المدرب بوتر بعد أداءه خلال الفوز على كريستال بالاس 2 /1 يوم السبت الماضي.

وقبل مواجهة ميلان الإيطالي غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، سئل بوتر عن اختياره للحارس الأساسي، لكنه ترك الباب مفتوحا أمام الحارسين لإثبات نفسهما.

وقال بوتر "إذا نظرت إلى ما ينتظرنا في الأسابيع الستة المقبلة، إنها أجندة مباريات مذهلة، لذا أن لست في عجلة من أمري لاختيار الحارس الأساسي أو الحارس البديل".

وأضاف "أعتقد أن كيبا أدى بشكل جيد حقا أمام كريستال بالاس، لقد تصدى لفرصتين محققتين كما تصنيفه في عملية إتخاذ القرار كان قويا للغاية أيضا".

وأشار "تحتاج إلى لاعبين ينهضون ويؤدون وكيبا فعل ذلك، أنا سعيد حقا من أجله، وقد ساهم بدور كبير في مساعدتنا على حصد ثلاث نقاط قوية".

وختم بوتر بالقول "أريد أن يصبح إدوارد لائقا ومستعدا للعب ، وحينها سيكون لدينا حارسي مرمى، وفي عالم نموذجي فإنك تجعل كرة القدم هي من تقرر، لدينا حارسان نثق بهما وهذه وضعية جيدة بالنسبة لنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن