جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

إعلان

إنتر ميلان يكبد برشلونة خسارته الثانية في دوري الأبطال ويعقد موقفه في مجموعة "الموت"

إنتر ميلان

إنتر ميلان

حقق نادي إنتر ميلان الإيطالي فوزاً ثميناً على نظيره برشلونة الإسباني، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز التركي تشالهان أوغلو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45+2 من عمر المباراة.

ورفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد برشلونة عند 3 نقاط في المركز الثالث.

لمشاهدة ملخص المباراة..اضغط هنا

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق تشالهان أوغلو لاعب إنتر ميلان، الذي أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تير شتيجين حارس برشلونة يتصدى للكرة ويبعد الخطورة عن مرماه.

وكاد إنتر أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد أن لُعبت كرة عرضية من الجبهة اليسرى وكاد لاعب الفريق الإيطالي أن يحولها إلى داخل الشباك، إلا أن بيدري لاعب برشلونة تدخل وأبعد الخطورة عن مرماه.

وعاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء لصالح إنتر ميلان، بعد أن لمس إيريك جارسيا الكرة بيده، ولكن تقنية الفيديو أكدت على وجود حالة تسلل على لاعب إنتر ميلان قبل لمسة اليد.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح إنتر ميلان، بعد أن وصلت تمريرة بينية إلى خواكين كوريا انفرد على إثرها، وراوغ تير شتيجين وأسكن الكرة في الشباك الخالية، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

واستطاع فريق إنتر ميلان من ترجمة خطورته، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45+2 من عمر اللقاء، بعدما سدد تشالهان أوغلو تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك تير شتيجين حارس برشلونة.

ومنع القائم هدف مؤكد لبرشلونة، بعد تسديدة قوية من عثمان ديمبلي من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها أونانا حارس إنتر ميلان وتصطدم بعد ذلك في القائم.

وألغت تقنية الفيديو هدفاً لبرشلونة أحرزه بيدري، لوجود لمسة يد على أنسو فاتي الذي لمس الكرة بيده قبل أن تذهب الكرة إلى بيدري الذي أسكن الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات