جميع المباريات

إعلان

ميسي يسجل في المنافس الـ40.. ويواصل الاقتراب من رقم رونالدو القياسي (فيديو)

ميسي

ميسي

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، هدف فريقه الوحيد في مباراة بنفيكا البرتغالي، في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل باريس سان جيرمان مع نظيره بنفيكا البرتغالي، بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح ميسي أكثر من سجل أهداف (22) من خارج منطقة الجزاء في تاريخ دوري أبطال اوروبا، بعد هدفه في شباك بنفيكا.

كما أن ميسي بات أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في 40 نادٍ مختلف في البطولة الأوروبية.

ورفع الأسطورة الأرجنتينية رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا، إلى 127 هدفاً، ليقلص الفارق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد متصدر قائمة هدافي "تشامبيونزليج"، إلى 13 هدفاً.

شاهد..من تسديدة رائعة.. ميسي يسجل هدفا لباريس سان جيرمان أمام بنفيكا

ويمتلك رونالدو 140 هدفاً في دوري أبطال أوروبا من 183 مباراة، ويعتبر هو الهداف التاريخي للبطولة، حيث سجل مع مانشستر يونايتد (21 هدفاً) ومع ريال مدريد (105 هدفاً) ومع يوفنتوس (14 هدفاً).

وعلى الجانب الأخر يمتلك ميسي 127 هدفاً في 159 مباراة بواقع 120 هدفاً مع برشلونة و7 أهداف مع باريس سان جيرمان.

وأمام ميسي فرصة للاقتراب من غريمه التقليدي على مستوى الأهداف في دوري أبطال أوروبا، في ظل غياب النجم البرتغالي عن البطولة.

ولم يشارك رونالدو في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم لأول مرة في تاريخه، بعدما فشل فريقه مانشستر يونايتد في التأهل للبطولة، ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي.

وفشل النجم البرتغالي في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ليفشل في المشاركة في دوري الأبطال، ويصبح رقمه كهداف للبطولة مهدداً من أقرب ملاحقيه ميسي.

شاهد..ميسي يطالب بالتبديل بعد الشعور بالإرهاق أمام بنفيكا

شاهد..هدفا مباراة بنفيكا وباريس سان جيرمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن