جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

إعلان

بايرن يقترب من الحسم.. وليفربول وبرشلونة يحاولان مواصلة المنافسة على الصعود

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

تُلعب اليوم الأربعاء مجموعة من المباريات الهامة، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحسم مانشستر سيتي وريال مدريد الصعود رسميًا لدور الـ16 بعد تعادلهم أمس الثلاثاء في مبارياتهما، خلال الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات.

ويدخل نابولي اليوم الأربعاء مواجهته أمام أياكس وهو متصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وعينه على الثلاث نقاط ليحسم الصعود هو الآخر رسميًا.

فيما سيلعب ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، مباراته أمام رينجرز في نفس المجموعة ولا بديل أمامه سوى الفوز حتى يقترب من الصعود لدور الـ16.

في المجموعة الثانية التي يتصدرها كلوب بروج برصيد 9 نقاط، له مواجهة أمام أتليتكو مدريد متذيل الترتيب برصيد 3 نقاط، يكفي بروج الفوز اليوم لحسم الصعود لدور الـ16.

على الجانب الآخر يواجه فريق بورتو نظيره بايرن ليفركوزن ويمتلك الفريقين ثلاث نقاط، ولا بديل للفريقين سوى الفوز؛ حتى يستطع أيًا منهم المنافسة على الصعود خلال الجولتين المتبقيتين.

المجموعة الرابعة تشهد أقوى صراع بين مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث اقترب بايرن ميونيخ من الصعود بعد تحقيقه العلامة الكاملة، وأمامه مواجهة سهلة أمام فيكتوريا بلزن يحتاج منها الفريق البافاري الفوز لحسم الصعود.

ويواجه فريق برشلونة نظيره إنتر ميلان، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للنادي الكتالوني الذي يريد تحقيق الفوز فقط، إذا أراد مواصلة المنافسة على أحد بطاقتي التأهل.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد ست نقاط.

وتشهد المجموعة الخامسة صراع من نوع آخر، وهو أن جميع الفرق لها حظوظ متقاربة في الصعود، ولا يوجد فريق يحتل الصدارة بفارق كبير عن باقي الفرق.

حيث يحتل سبورتنج لشبونة المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما توتنهام في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد فرانكفورت الذي يقبع في المركز الثالث، بينما يحتل مرسيليا المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات