جميع المباريات

إعلان

كونتي: مباراة مارسيليا نهائي بالنسبة لنا.. ولا أريد التفكير في الهزيمة

أنطونيو كونتي

كونتي

حث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، لاعبيه باستغلال حماسهم من فوزهم المثير على بورنموث أمس السبت، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة فريق مارسيليا الفرنسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن توتنهام كان بصدد تلقي الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما سجل كيفر مور هدفين وضع بهما فريق بورنموث في المقدمة.

وأراح كونتي لاعبيه حيث كان يفكر في مباراة منتصف الأسبوع بدوري الأبطال، حيث يحتاج توتنهام إلى نقطة من أجل التأهل لدور الـ16، ونتج عن هذا تسجيل ريان سيسيجنون وبين ديفيز ورودريجو بينتانكور لثلاثة أهداف ليفوز توتنهام 3 - 2.

وقال كونتي : "أعتقد أن هذا الفوز كان ضروريا بالنسبة لنا، خاصة بعد هزيمتين في الدوري، والآن هذا الفوز من شأنه أن يعطينا حماسا وشغفا لدخول مباراة مارسيليا واعتبارها مباراة نهائية".

وقال كونتي في إشارة إلى صعوبة المجموعة الرابعة، والتي يمكن للفرق الأربعة المتواجدة بها التأهل للدور التالي: "المباراة ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا للصعود للدور التالي من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف : "لا أريد أن أفكر في حالتي المزاجية إذا خسرنا هذه المباراة يجب أن أكون صريحا وأيضا بعد نهاية الشوط الأول شعوري كان إيجابيا".

وأضاف : "الموقف الذي طلبته من لاعبي فريقي هو أنه يجب علينا أن نظهر شخصيتنا بصورة أكبر وأن نتحمل المزيد من المسؤولية لأن هذه المباراة ستحتسب علينا".

وذكر : "أعتقد في الشوط الثاني، رغم تلقينا الهدف الثاني، بدأنا نلعب بطريقة شرسة، مع إرادة ورغبة في إيذاء المنافس".

وأردف: "أعتقد أننا خلقنا العديد من الفرص للتسجيل، وفي النهاية فزنا بالمباراة في ملعب صعب، لأن بورنموث فريق جيد للغاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن