جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بدائل رونالدو.. جاهزية فاران.. وهازارد قريب من بريميرليج

رونالدو وتين هاج

رونالدو - مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

مانشستر يحدد بدائل رونالدو

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، بأن مانشستر يونايتد حدد بدائل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ووجه مانشستر يونايتد أنظاره نحو الثنائي الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، والسلوفيني بينيامين سيسكو مهاجم ريد بول سالزبورج.

ذا صن

رئيس السيتي: حققنا الهدف

علق الإماراتي خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على الميزانية التاريخية لفريق مانشستر سيتي.

وقال خلدون المبارك إن هذه النتائج، إلى جانب تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات خلال آخر 5 أعوام تؤكد أن ملاك النادي يحققون الأهداف التي وضعت عندما استحوذت مجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار على النادي قبل 14 عاما.

مترو

غياب مؤثر

ذكر تقرير صحفي، أن الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد، سيغيب عن مواجهة برشلونة، في ذهاب ملحق الدوري الأوروبي.

وسيفقد مانشستر يونايتد خدمات ليساندرو مارتينيز أمام برشلونة في مباراة الذهاب، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، بسبب الإيقاف.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

تشافي: نتطلع للفوز بالدوري الأوروبي

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، حول مواجهة فريقه الصعبة أمام مانشستر يونايتد بملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين برشلونة ومانشستر يونايتد، وذلك بعدما تحول الفريق الكتالوني من دوري الأبطال، إلى الدوري الأوروبي.

من جانبه، علق تشافي مدرب البارسا على تلك المواجهة قائلًا: "مرة أخرى ستلاقي خصمًا صعبًا، ربما يكون أصعب خصم في القرعة، لكن هذا هو قدرنا، وعلينا التعامل مع المباراة".

وأضاف المدرب الإسباني: "مانشستر يونايتد مع إريك تين هاج فريق قوي ومتماسك، ولديهم إمكانيات فردية كبيرة، بالتأكيد نتطلع للفوز بهذه البطولة التي لم نتوج بها من قبل".

ماركا

هازارد قريب من بريميرليج

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن البلجيكي إيدين هازارد، دخل ضمن دائرة اهتمامات نادي نيوكاسل الإنجليزي، الذي قد يحاول ضمه في يناير المقبل.

كما أضافت الصحيفة الإسبانية، أن نادي أستون فيلا أيضًا ضمن المهتمين بضم لاعب تشيلسي السابق.

ويأمل هازارد التألق في مونديال قطر 2022، رفقة المنتخب البلجيكي، من أجل الحصول على عروض أكثر جاذبية في يناير المقبل.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

مهاجم يوفنتوس يشعر بالقلق

يشعر دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي بالقلق، بشأن احتمالية غيابه عن منافسات كأس العالم 2022 بقطر، بسبب الإصابة التي يعاني منها وابعدته عن المشاركة مع الفريق في آخر 3 مباريات.

ويأمل المهاجم الصربي في تفادي شبح الغياب عن مونديال قطر، خاصة بعد تأخر موعد عودته لمباريات فريقه يوفنتوس.

فوتبول إيطاليا

تطور مفاوضات إنتر مع سكرينيار

أكد بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر الإيطالي، أن إدارة ناديه ستلتقي بوكيل اللاعب ميلان سكرينيار هذا الأسبوع لكن لا يمكنه ضمان موعد نهائي لتمديد عقد المدافع.

وينتهي عقد الدولي السلوفاكي في يونيو 2023 ، لذلك يحاول النيرازوري إبرام صفقة لتمديد إقامته مع إنتر.

ومن جانبه، أجرى سكرينيار محادثات مع باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي، وتوصل إلى اتفاق بشأن صفقة بقيمة 9 ملايين يورو في العام.

الصحافة الألمانية

بيلد

أوليفر كان: سنواجه الأفضل في أوروبا

علق أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، على مواجهة باريس سان جيرمان، في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أوليفر كان في تصريحات نقلتها صحيفة بيلد: "يمكننا أن نتطلع إلى مباراتين رائعتين مع أفضل اللاعبين في أوروبا، علاوة على ذلك".

وأضاف: "أعتقد أن هاتين المباراتين ستكونان مباراتين جذابتين للغاية، لكن سيكون من الصعب أن نقول الآن كيف ستكون المباراة، وما الحالة الذهنية التي سيكون عليها الفريقان إنه تحدي رائع".

د ب أ

ضربة قوية لمونشنجلادباخ

كشف دانييل فاركي المدير الفني لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ أن الفريق سيفتقد جهود حارس المرمى يان سومر في المباراة المقررة أمام بوخوم غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وقال فاركي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين :"يان سومر لن يكون جاهزا في الوقت المناسب، لكن لديه فرصة للمشاركة في مباراة دورتموند (يوم الجمعة)."

ويغيب سومر عن الملاعب منذ منتصف أكتوبر، حيث تعرض لإصابة في الكاحل خلال المباراة التي خسرها مونشنجلادباخ أمام فريق الدرجة الثانية دارمشتاد في كأس ألمانيا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مواجهة متجددة

أسفرت قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، عن مواجهة قوية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، في نهائي مبكر بين العملاقين.

ويعرف باريس سان جيرمان منافسه البافاري جيداً، حيث التقى به 11 مرة سابقة في دوري أبطال أوروبا، وكان أخر لقاء بين الفريقين في نهائي البطولة عام 2020، عندما تفوق البافاري على منافسه الباريسي.

لو باريزيان

جاهزية فاران

بات الفرنسي رافائيل فاران مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزاً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر في الـ20 من نوفمبر الجاري.

ولن يتمكن فاران من المشاركة في أخر مباراتين لليونايتد قبل انطلاق كأس العالم، إلا أن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، يعلم جيداً أنه يستطيع الاعتماد على فاران الذي تعافى من إصابته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن