جميع المباريات

إعلان

لاعب كوبنهاجن: مانشستر سيتي مرشح للقب دوري الأبطال بوجود هالاند

إيرلينج هالاند

هالاند

اعترف فيكتور كلايسون، قائد فريق كوبنهاجن الدنماركي، أن إيقاف مانشستر سيتي الإنجليزي ومهاجمه النرويجي إرلينج هالاند، هو أصعب مهمة واجهها في مسيرته الكروية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن اللاعب الدولي السويدي وفريقه لم ينجحا في منع مانشستر سيتي من الفوز عليهم بنتيجة كبيرة 5 / صفر في ملعب "الاتحاد" الاسبوع الماضي، في المباراة الأولى من ضمن مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة العودة بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة السابعة، في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن غدا الثلاثاء، ورغم أن مانشستر سيتي سيقوم بإجراء تغييرات، ومع عدم تأهل الفريق لدور الستة عشر بعد، فإن كلايسون يعتقد أن المهمة لن تكون سهلة.

ومن المرجح أن يحظى هالاند بفرصة تسجيل المزيد من الأهداف، بعدما سجل 20 هدفا بالفعل ومنهم ثنائية في مرمى كوبنهاجن في الجولة الماضية، وذلك في 13 مباراة فقط لعبها مع الفريق هذا الموسم.

وأوضح الجناح كلايسون الذي أصبح قائد الفريق في مباراة الأسبوع الماضي بعدما عانى زميله كارلوس زيكا من إصابة في الركبة أنهت موسمه: "أنهم أفضل فريق في العالم، هم أفضل من واجهتهم".

وقال: "بالنسبة لي هم المرشحون للفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد كانوا مرشحين في آخر عامين لكنهم لم ينجحوا في النهاية".

وأضاف كلايسون: "لديهم الآن مهاجم رائع أيضا، قبل أن يكون لديهم لاعبون رائعون ولديهم لمسات ممتازة بدون أخطاء وبأسلوب لعب بسيط، لكنهم الآن لديهم قاتل داخل منطقة الجزاء".

وأوضح: "كلما دخل إلى منطقة الجزاء، يسجل أهدافا طوال الوقت".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بفارق نقطة خلف أرسنال المتصدر، فيما يتصدر ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن بوروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثاني، فيما يحتل كوبنهاجن المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة، بفارق الأهداف خلف إشبيلية الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن