جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش يظهر في قائمة بايرن ميونخ الأوروبية.. ما القصة؟ (فيديو)

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، القائمة الرسمية التي يخوض بها فريق المدرب جوليان ناجلسمان، مباراته ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

القائمة تبدو مألوفة، بالنظر إلى الشهرة التي يحظى بها نجوم بايرن ميونخ.

لاعب وحيد في قائمة بايرن ميونخ، لفت أنظار جماهير كرة القدم، ليس بسبب مهاراته الخاصة أو إمكانياته التي لا مثيل لها، بل لأنه حمل اسم إبراهيموفيتش.

السويدي زلاتان، البالغ من العمر 41 عامًا، لم يعد ينفرد وحيدًا باسم "إبراهيموفيتش" في عالم كرة القدم، بعد ظهور لاعب بايرن ميونخ الشاب في قائمة الفريق الأول، بدوري أبطال أوروبا.

من هو إبراهيموفيتش الصغير؟ اللاعب آريخون، البالغ من العمر 17 عامًا، انضم إلى أكاديمية بايرن ميونخ في 2018، ثم ظل يتدرج في الفئات السنية، حتى وصل إلى الفريق الأول لكرة القدم، مطلع موسم 2022-2023.

آريخون إبراهيموفيتش، يتميز بالقدرة على المشاركة في المراكز الهجومية المتنوعة، كما ظهر بأداء جيد مع فرق الشباب في بايرن ميونخ، ليحصل على مكافأة إدارية خاصة من النادي البافاري.

في 17 يناير الماضي، حصل إبراهيموفيتش على أول عقد احترافي في مسيرته مع بايرن ميونخ، ليبقى بافاريًا حتى يونيو 2025.

ويحمل إبراهيموفيتش الصغير، أصولًا تعود إلى كوسوفو، حيث موطن والديه اللذين عاشا حياتهما في مدينة نورنبرج، ليحصل على الجنسية الألمانية لاحقًا، ناجحًا في الظهور بأكثر من مناسبة مع المنتخبات الألمانية السنية.

ويأمل بايرن ميونخ، بعد الفشل في ضم زلاتان إبراهيموفيتش، أن يكون آريخون، قادرًا على تقديم أداء يشبه المستويات الرائعة التي دومًا ما ظهر بها صاحب الاسم الأصلي.

ولم يسبق أن شارك إبراهيموفيتش الصغير في أي مباراة مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لذا يبحث عن تلك الفرصة الذهبية ضد باريس سان جيرمان، خاصة بعد الحصول على 13 دقيقة كاملة في المباراة الأخيرة ضد بوخوم بالدوري الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن