جميع المباريات

إعلان

حسام حسن ورونالدو الأبرز.. أشهر أزمات النجوم خارج الملعب قبل راموس (فيديو)

راموس

سيرجو راموس

ظهر النجم الإسباني سيرجو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل غاضب بعد خسارة فريقه مساء أمس الثلاثاء، أمام بايرن ميونيخ.

وحقق فريق بايرن ميونيخ فوزا غاليا بهدف دون رد، أمام باريس سان جيرمان في مباراة أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والتقطت كاميرات ملعب حديقة الأمراء، مقطع فيديو لراموس يعتدي فيه على المصور الذي اصطدم به دون عمد، بعد نهاية المباراة عندما كان لاعب باريس يقوم بتحية الجماهير فور نهاية المباراة.

ويلتقي بايرن ميونيخ مع باريس سان جيرمان على ملعب أليانز آرينا، في مباراة العودة التي تجمع بينهما في 8 مارس المقبل، ضمن دوري الأبطال.

ولكن قبل راموس اصطدم العديد من اللاعبين الكبار مع المصورين والكاميرات بشكل عام، وكان أبرزهم هو حسام حسن، مدرب فريق المصري البورسعيدي، الذي اعتدى على المصور الذي كان يعمل رقيب شرطة في مباراة فريقه مع غزل المحلة، والتي اقيمت في الدوري الممتاز نسخة 2016.

ووقتها تعرض حسام حسن لعقوبة قاسية حيث تحرر محضر وتم التصالح بين الطرفين بعد ذلك في واقعة هي الأغرب في الدوري المصري الممتاز.

وواجه الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، نفس الأزمة عندما اعتدى على سعيد ماموني، المصور الجزائري، خلال بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وتفاجئت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو منتشر لإيتو وهو يعتدي بالضرب على المصور الجزائري والذي أدعى نجم الكاميرون فيما بعد بتوجيه سؤالا استفزازيا بعد ذلك.

وترجع الأزمة عندما خطف منتخب الكاميرون بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022، من نظيره الجزائري، وقام بعدها الجانب الجزائري بشكوى حكم اللقاء بكاري جاساما للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متهمينه بتقاضي رشوة لإقصاء الجزائر ومنح الكاميرون بطاقة التأهل.

وأوضحت التقارير الصحفية وقتها بأن إيتو تواجد في مُحيط ملعب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، وأثناء خروجه عقب نهاية اللقاء، طارده سعيد ماموني بالكاميرا الخاصة به لتصويره بشكل طبيعي، ولكن سرعان ما دخل إيتو في حالة من الغضب ورفض التصوير تماما.

ومن ثم دخل إيتو في مشادة كلامية مع سعيد ماموني، قبل أن يعتدي عليه، حسبما رصدت عدسات الكاميرات خلال الواقعة.

وقدم الشاب الجزائري بلاغاً ضد إيتو وطالبه بمساندته للحصول على حقه.

وفي 2018 قام بدر بانون، لاعب الرجاء المغربي السابق، بالاعتداء على مصور من موقع "هسبورت" المغربي، وذلك عندما تلقى الرجاء هزيمة من الفتح الرباطي في دوري 2018

واعتدى بانون بالضرب على وحيد لخيار، وتسبب له بجروح على مستوى الأنف، وانتقل إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

وفي الدوري الاسكتلندي، وتحديدا في مباراة دندي يونايتد وليفنجستن، ضمن منافسات الصعود للدوري الممتاز، حدثت واقعة غريبة بطلها الأيرلندي ويللو فلوود.

حيث تعرض فلوود للطرد خلال المباراة وأثناء خروجه من الملعب، أخرج شحنة غضبه في حامل الكاميرا وقام بدفع العدسة بقوة ليتسبب في سقوط المصور على الأرض.

ونالت الانتقادات أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الحالي، عندما كان في صفوف ريال مدريد، حيث سعى مراسل في الحصول على تصريحات صحفية منه إلا أنه ألقى بـ"المايكروفون"، في ماء النهر، في واقعة أثارت جدلا كبيرا.

وأخيرا النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان، الذي كانت له صولات وجولات مع المصورين والكاميرات، حيث تجاهل مصورة صحفية أثناء تصويره مع المعجبين ورفض التحدث معها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن