جميع المباريات

إعلان

لوكاكو يقود إنتر ميلان لخطف فوز قاتل على بورتو بدوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان

إنتر ميلان وبورتو

حقق نادي إنتر ميلان فوزاً قاتلاً على بورتو البرتغالي، بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وسجل روميلو لوكاكو هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وأكمل بورتو المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 78 من زمن المباراة، بعدما تعرض أوتافيو للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى لإنتر بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ديماركو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لاوتارو مارتينيز برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى حارس بورتو.

وأبعد حارس بورتو تسديدة قوية عن طريق هاكان تشالهان أوغلو لاعب إنتر من على حدود منطقة الجزاء، وتصدى للكرة ليبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وسدد ماركو جرويتش لاعب بورتو تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء تجاه الزاوية اليسرى العلوية من المرمى تصدى لها الحارس أندري أونانا ببراعة وأنقذ مرماه من هدف أول.

وأنقذ أونانا حارس مرمى إنتر ميلان مرماه من هدف مؤكد، بعدما سدد لاعب بورتو تسديدة أولى، تصدى لها سكرينيار لترتد وتسديدة آخرى تصدى لها الحارس الكاميروني وترتد مرة أخرى، ويواصل أونانا تألقه ويتصدى للكرة قبل أن يشتتها الدفاع.

وسدد مهدي طارمي لاعب بورتو تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إنتر.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اوتافيولاعب بورتو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد عرقلة لاعب إنتر.

وتمكن روميلو لوكاكو من تسجيل الهدف الأول لإنتر ميلان في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسية اصطدمت في القائم الأيمن وارتدت له مرة أخرى، ليسدد الكرة داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن