جميع المباريات

إعلان

ميليتاو: صلاح لديه دوافع مفرطة عندما يلعب ضد ريال مدريد.. ولم نحسم التأهل بعد

محمد صلاح كورتوا

محمد صلاح ضد ريال مدريد

أكد إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، يكون لديه دوافع مفرطة عندما يلعب ضد النادي الملكي، مشيراً إلى أن فريقه لم يحسم التأهل بعد.

وحقق ريال مدريد فوزاً كبيراً في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ليفربول بنتيجة (5-2).

وقال ميليتاو في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "كانت الليلة في ليفربول واحدة من أكثر الليالي التاريخية في حياتي الرياضية، الفوز 5-2 هناك والتسجيل هو لحظة فريدة لأي لاعب كرة قدم".

وأضاف: "لكن ليفربول لديه فريق رائع والآن لا نريد أن نفاجأ على أرضنا".

وواصل: "محمد صلاح يعيش لحظات جيدة في الهجوم، إنه دائمًا خطير وعندما يلعب ضدنا يكون لديه دوافع مفرطة، وكذلك روبرتو فيرمينو عاد ليسجل الأهداف مرة أخرى، لذا حتى نهاية هذه المباراة، لم يتم تحديد أي شيء".

وأكمل مدافع ريال مدريد: "يعتقد بعض الناس أن هذه المواجهة انتهت بالفعل ولكني أتوقع ليلة كبيرة بين فريقين لهما تاريخ كبير في كرة القدم العالمية".

وتابع: "من المؤكد أن ريال مدريد لديه ميزة كبيرة للغاية ولكن مع ذلك يجب أن ننتظر 90 دقيقة أخرى".

وأردف: "في النسخ السابقة من دوري أبطال أوروبا، مررنا بمواقف كانت في منتهى الدقة ونعلم أنها كانت دروسًا لنا، تحسن ليفربول في المباريات الأخيرة وشاهدنا المباراة ضد مانشستر يونايتد، لقد كانت رائعة".

وأكمل ميليتاو: "نتوقع أن يكون ليفربول في مدريد مختلفًا عن الذي واجهناه في آنفيلد لأنهم بحاجة إلى المخاطرة لتسجيل الأهداف، لكن التحدي الذي يواجهنا هو لعب مثل هذه المباراة التي لا يتذكر أحد فوزنا بنتيجة 5-2 على ملعب آنفيلد".

واختتم: "حقيقة أن مباراة الإياب أمام مشجعينا هي في صالحنا، سيشعر ليفربول بضغط هائل وكل دقيقة تمر بدون هدف لهم هي نجاح لنا، لقد عانى ريال من مشاكل في الفوز وتسجيل الأهداف منذ فوزنا في ليفربول لكنني مقتنع تمامًا أن هذا سيتغير هذا الأسبوع في سانتياجو برنابيو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن