جميع المباريات

إعلان

فابينيو: ليس لدينا شيئاً لنخسره.. وسنبذل ما في وسعنا لإقصاء ريال مدريد

فابينيو

فابينيو

أكد البرازيلي فابينيو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه ليس لديه شيئاً ليخسره، مشيراً إلى أن لاعبي فريقه سيبذلوا ما في وسعهم لإقصاء ريال مدريد.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد، مساء الأربعاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة (5-2).

وقال فابينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "علينا أن نكون هادئين، هذا كل شيء".

وأضاف: "علينا أن نلعب بذكاء لنحاول الفوز بالمباراة، نحتاج إلى ثلاثة أهداف على الأقل لكننا بحاجة لبذل كل ما في وسعنا للوصول إلى الوقت الإضافي أو حتى تسجيل المزيد لإخراج ريال مدريد".

وأكمل: "يمر فينيسيوس بوقت رائع من مسيرته، فهو أحد أفضل لاعبي ريال مدريد، وقد أثبت ذلك في مباراة الذهاب، في مباراة الذهاب أثبت سبب وجوده في هذا المستوى، أحد أكثر اللاعبين حسماً في كرة القدم اليوم، خاصة الهدف الأول الذي جاء من العدم، سيكون تحديا كبيرا لإيقافه، علينا إعطاء مساحة أقل بكثير لفينيسيوس".

وواصل فابينيو: "ريال مدريد؟ إذا منحتهم أي فرصة، يذهبون ويسجلون وهذا ما رأيناه في المباراة الأخيرة، نحن نتعلم وعلينا أن نحاول أن نكون أقل تعرضًا للفرص".

وتابع: "علينا المحاولة والرد، آمل أن نكون على مستوى جيد للغاية جسديًا ومركزين، ليس لدينا شيء لنخسره، أعتقد أن الجميع يتوقع فوز ريال مدريد بالمباراة، يمكن أن يكون هذا مفيدًا لنا".

وأتم لاعب ليفربول: "نتحمل المسؤولية في ارتداء هذا القميص، كان لهذه المجموعة من اللاعبين تجارب رائعة، مباراة برشلونة في 2019 قمنا بتغيير النتيجة، نحن نعلم أنه ممكن، نحن متحمسون حقًا وسنؤمن حتى النهاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن