جميع المباريات

إعلان

كلوب: أُفضل أن أكون في وضع أنشيلوتي.. وليس لدينا ما نخسره

كلوب

كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه يُفضل أن يكون في وضع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، مشيراً إلى أن الفريق ليس لديه ما يخسره.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد، مساء الأربعاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة (5-2).

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أنا سعيد بوجودي هنا، ما قلته بعد مباراة الذهاب هو أن مدريد يجب أن تكون قد تأهلت إلى الدور التالي، لكننا الآن بعد ثلاثة أسابيع ولدينا مباراة لنلعبها".

وأضاف: "إذا كانت هناك فرصة 1% فقط أود أن أجربها، نحن هنا لنلعب خصمًا صعبًا ونحاول الفوز بالمباراة غدًا، ثم سنرى إلى أين يقودنا ذلك".

وأكمل: "لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو الموسم الذي لدينا فيه أفضل فرصة ولكن إذا استطعنا مفاجأة أنفسنا بطريقة سلبية، فأنا متأكد من أننا نستطيع بطريقة إيجابية أيضاً".

وواصل كلوب: "للفوز بالمباراة، يجب أن نكون جيدين للغاية، يجب أن نكون في صدارة لعبتنا فقط من أجل الفوز، وليس حتى من أجل المضي قدمًا، لذلك هذا ما سنفعله".

وتابع: "مع المخاطرة التي يجب أن نتخذها بشكل هجومي، علينا أن نتأكد من أننا نحاول تجنب الهجمات المرتدة، لم يكن هناك خطأ فادح في مباراتنا الأولى، لم ندافع ضد الهجمات المرتدة".

وأكمل: "بالطبع ليس لدينا ما نخسره، هذا وضع أفضل ولكن المشكلة هي أننا يمكن أن نخسر وهذا أمر سيء حقًا".

وأردف المدرب الألماني: "أنا أفضل أن أكون في وضع كارلو أنشيلوتي والدفاع عن التقدم بنتيجة 3-0".

واختتم كلوب تصريحاته: "ريال مدريد لا يفقدون الاقتناع أو الثقة، إنها مهارة هائلة للفريق، لقد فازوا كثيرًا لدرجة أنه لا يوجد شيء يمكن أن يثيرهم بطريقة سلبية، هم مثيرين للإعجاب على الإطلاق، الطريقة التي يلعبون بها نحن نلعب بشكل مختلف، لذا فالأمر يتعلق بالعقلية، ولديهم كل الاحترام مني، هم فريق رائع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن