جميع المباريات

إعلان

بعد توديع دوري أبطال أوروبا.. كلوب يعترف: ريال مدريد كان أفضل من ليفربول

يورجن كلوب

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

اعترف المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول بأفضلية ريال مدريد في المباراة التي خسرها الفريق الإنجليزي (1-0) مساء اليوم الأربعاء، ضمن إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد عبر محطة ليفربول في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد التفوق (6-2) ذهابًا وإيابًا.

وقال كلوب في تصريحات عبر قناة "BT" التليفزيونية: "الخسارة ذهابًا (5-2) ليست نتيجة جيدة.. لم نتمكن من تقديم عرض خاص في مباراة العودة، لقد تأهل الفريق الذي يستحق".

وأضاف كلوب: "ريال مدريد تأهل لأنه كان الفريق الأفضل.. هذا هو الوضع في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا".

مدرب ليفربول استكمل: "قمنا بالتحضير جيدًا من أجل تقديم أداء استثنائي في مباراة ريال مدريد.. لكننا لم نتمكن من إظهار ذلك على أرض الملعب".

وأردف: "علينا أن نعترف بأن الفريق المناسب هو من تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. لم نرغب في ذلك لكن هذا ما حصلنا عليه".

كلوب استفاض: "أنت بحاجة إلى لحظات خاصة في مباراة مثل تلك.. إذا سجلنا في الشوط الأول، كان من الممكن أن نحصل على الشرارة المطلوبة، لكن هذا مجرد افتراض".

وتابع: "كان من المحتمل أن نودع أيضًا إذا كنا تعادلنا في أنفيلد.. لا يمكنك المجيء إلى سانتياجو برنابيو ثم تأمل في الحصول على شيء".

وأتم مدرب ليفربول: "لا أحد يتساءل الآن (كيف خسر ليفربول).. إنها أفضل إشارة إلى أن الفريق الذي يستحق هو من تأهل إلى ربع النهائي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن