جميع المباريات

إعلان

مدح متبادل بين الريال وتشيلسي بعد قرعة دوري الأبطال.. والمباراة الدرامية حاضرة

ريال مدريد وتشيلسي

ريال مدريد وتشيلسي

وجه ناديا ريال مدريد وتشيلسي عدة رسائل، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن تجدد المواجهة بين الفريقين.

وللموسم الثالث على التوالي يلتقي تشيلسي وريال مدريد، بطلا آخر نسختين من دوري الأبطال، في الأدوار الإقصائية للبطولة.

وكان تشيلسي أقصى الريال من نصف نهائي نسخة (2020-2021) قبل أن يحقق اللقب، وفي الموسم التالي تغلب الفريق الملكي على نظيره اللندني في ربع النهائي، ثم توج بطلا في النهاية.

وقال ديفيد بارنارد، مدير العمليات في نادي تشيلسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن وريال مدريد نعرف بعضنا البعض جيدا، من الأفضل أن تقام مباراة الإياب على أرضنا خاصة بالنسبة للجماهير، لكنني لا أعتقد أن اللعب على أرضنا أو خارجها يحدث مثل هذا الفارق".

وأضاف: "لا يوجد فريق مرشح وكل الحظوظ متساوية، كما أن الريال يملك أفضل اللاعبين".

وفي ختام تصريحاته تحدث بارنارد عن المواجهة الدرامية التي جمعت الفريقين الموسم الماضي، حيث قال: "الموسم الماضي لم نلعب بشكل جيد في لندن، لكن قدمنا مباراة رائعة في البرنابيو، وفي النهاية تأهل ريال مدريد".

ريال مدريد عاد منتصرا (3-1) من ملعب تشيلسي في مباراة الذهاب الموسم الماضي، وبعدما تأخر (0-3) إيابا على أرضه وبات على بعد دقائق من الخروج، نجح فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في تسجيل هدفين ليقتنص بطاقة التأهل.

فيما قال إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد: "نحن نعرف بعضنا البعض، لقد تواجهنا عدة مرات في السنوات الأخيرة، وفي العام الماضي كانت المواجهة صعبة للغاية، تنتظرنا مباراتان مثيرتان وصعبة".

وأضاف: "الأمور متشابهة هذا الموسم وتشيلسي لديه مجموعة من اللاعبين المميزين، كل الخصوم أقوياء في هذه المرحلة من دوري الأبطال".

وأتم: "البرنابيو يعني لنا الكثير، سنلعب مباراة الذهاب على أرضنا وأنا مقتنع بأن لدينا أجواء رائعة وسيساعدنا الجمهور على الفوز بتلك المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن