جميع المباريات

إعلان

سباليتي: نابولي بإمكانه الفوز على ميلان رغم غياب أوسيمين

نابولي

نابولي

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي أن فريقه بمقدوره الفوز في المواجهة الإيطالية الخالصة أمام ميلان في غياب الهداف النيجيري فيكتور اوسيمين.

ويستمر غياب أوسيمين عن نابولي أمام ميلان غدا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وهو ما يعد بمثابة ضربة موجعة للفريق.

ولم يلعب أوسيمين مع نابولي، متصدر الدوري الإيطالي، منذ فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء خوض مباراة دولية مع المنتخب النيجيري.

وفي أول مباراة بدونه، خسر نابولي صفر / 4 على أرضه أمام ميلان يوم 2 أبريل، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على ليتشي 2 / 1 يوم الجمعة.

وكان هناك أمل بأن اللاعب قد يتمكن من اللحاق بمباراة الذهاب لدوري الأبطال أمام ميلان، ولكن يبدو أن النادي يستهدف عودته في مباراة الإياب التي تقام يوم الثلاثاء القادم.

وقال سباليتي اليوم الثلاثاء "لقد فزنا في مباريات غاية الأهمية بدون اوسيمين، أتوقع من جميع لاعبي فريقي الاعتماد على زملائهم وعلى إمكاناتهم الخاصة وقدراتهم، حتى نظهر بأفضل شكل فني ممكن".

واتفق جيوفاني دي لورينزو قائد نابولي مع مدربه وقال "نشعر بحالة جيدة حتى لو لم يتواجد اوسيمين غدا".

وأضاف "إنه لاعب جوهري لكن لن يكون بمقدورنا الاعتماد عليه علينا أن نخوض هذه المعركة باللاعبين المتاحين، وعلينا أن نستغل أي فرص تتاح لنا".

من جانبه أكد سباليتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "علينا أن نستمتع، لا يمكن أن نذهب إلى الملعب ونشعر بالخوف".

وأضاف "علينا أن نستغل هذه الفرصة وأن نستمتع بالمباراة، نستمتع بكل لحظة ، حتى الليلة ، سنتناول العشاء وعلينا أن نستمتع بالعشاء، علينا الاستمتاع بتلك اللحظات قبل أن نخلد إلى النوم، عليهم أن يستمتعوا بكل لحظة وهذا سيكون مرضيا أيضا".

وأشار "المصطلح الذي استخدمه ليلة عيد الميلاد في المباريات مثل هذه، هو جزء من فكرة أن المباراة ينبغي الاستمتاع بها في كل لحظة".

ونقلت صحيفة "لا ريبوبليكا" تصريحات لأوريليو دي لاورينتيس رئيس نابولي قال فيها :"لسوء الحظ، فيكتور ليس في وضع يتيح له اللعب".

وأضاف :" نأمل أن يعود لنا في أقرب وقت ممكن (في المباراة التي تقام) يوم 18 من الشهر الحالي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا".

وساهم أوسيمين بقوة في تصدر نابولي للدوري الإيطالي، حيث أن اقترب فريق المدرب لوتشيانو سباليتي من حسم لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 1990.

ومع تبقي تسع مباريات على نهاية الدوري، يتصدر نابولي جدول الترتيب بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه، كما أنه يتواجد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وسجل أوسيمين 25 هدفا في كافة المسابقات، ولا يوجد من بينهم أي هدف من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن