جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: يمكننا الفوز والتأهل على حساب مانشستر سيتي.. والحكم لم يكن منتبهاً

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه يمكنه الفوز والتأهل على حساب مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن حكم المباراة لم يكن منتبهاً في أحداث اللقاء.

وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة (1-1)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "النتيجة لا تكافئنا لكن الأمر لن يُحسم حتى النهاية".

وأضاف: "لم نكن نشعر بالقلق بشأن مانشستر سيتي، الشوط الثاني كان مختلفًا، لقد تمكنا من التحكم في بداية المباراة بشكل أفضل في الدفاع والأحاسيس جيدة".

وأكمل: "بدت لي أن الكرة خرجت في هدف السيتي، أيضًا كان هناك ركنية قبل الهجمة، لم يكن الحكم منتبهًا جدًا اليوم، علاوة على ذلك، أعطاني بطاقة صفراء وأخبرته أن يُخرج البطاقات من داخل الميدان وليس من خارجه".

وواصل: "مانشستر سيتي يشعر بأنه حقق نتيجة جيدة، وكذلك نحن، سنلعب خارج أرضنا ولن يكون لدينا نفس عدد المشجعون مثل الليلة لكننا سنضعهم في قلوبنا".

وتابع: "روديجر لاعب يتمتع بخبرة كبيرة وجودة عالية، ولعب بشكل جيد في الدفاع الليلة، ولم يكن الأمر سهلاً، أحيانًا كان يريد الضغط عندما لا يتمكن لاعبو خط الوسط من الضغط، المهم هو إغلاق المسافات وقام بذلك بشكل جيد".

وأكمل: "أول 30 دقيقة كانت للسيتي، لكننا لم نشعر بالقلق حيال ذلك لأننا كنا نتوقع حدوث هذا الأمر من فريق يلعب كرة قدم بشكل جيد، لكن كنا في وضع جيد في الخلف وانتظرنا اللحظة لإجراء طريقتنا في اللعب بكفاءة، ثم تمكنا من اللعب بشكل أفضل من الخلف مع مرور الوقت وسيطرنا على الأمور".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "يمكننا الفوز والتأهل، لدينا شعور جيد، حيث تنافسنا وقاتلنا بشكل ممتاز اليوم، خططنا للمباراة بشكل جيد، النتيجة ليست في صالحنا وليست كما كانت متوقعة، لكنه تعادل عادل والحسم سيكون في الإياب كما كان متوقع".

اقرأ أيضاً..

الحسم في الاتحاد.. مانشستر سيتي يفرض التعادل على ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال

تحليل رقمي.. سيطرة مانشستر سيتي لم تمنع خطورة ريال مدريد

أنشيلوتي يعادل فيرجسون وتعادل أول.. أرقام قياسية من قمة ريال مدريد وسيتي

تهديد صلاح ولا أحد يقترب من هالاند.. ترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا

"قبل موقعة دوري أبطال أوروبا".. تفوق دائم لميلان على الإنتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن