جميع المباريات

إعلان

شخصية البطل لم تظهر.. مانشستر سيتي يُدمر ريال مدريد ويتأهل لنهائي دوري الأبطال (فيديو)

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً كبيراً على نظيره ريال مدريد الإسباني، بأربعة أهداف دون رد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليحسم مانشستر سيتي تأهله إلى نهائي دوري الأبطال بنتيجة لقائي الذهاب والإياب (5-1).

وسجل لمانشستر سيتي كل من برناردو سيلفا في الدقيقتين 23 و37، وأحرز إيدير ميليتاو الهدف الثالث للفريق الإنجليز بالخطأ في مرماه بالدقيقة 76، وسجل جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الدقيقة 90+1.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 10 يونيو المقبل.

شاهد .. ملخص مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

شاهد .. فرحة مانشستر سيتي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

شاهد .. جوارديولا يصافح أنشيلوتي بعد المباراة

تفاصيل المباراة

سيطر مانشستر سيتي على الكرة مع بداية المباراة، وكاد هالاند أن يخلق الخطورة الأولى بعدما وصلت له كرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ تيبو كورتوا ومرر كرة داخل منطقة الجزاء، ولكن لم يقابلها أي لاعب من مانشستر سيتي.

وكاد رودري أن يسجل الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 7 من زمن اللقاء، بعدما راوغ دفاع ريال مدريد وسدد كرة قوية ولكنها تمر بجوار القائم الأيمن بقليل.

وتواصلت تسديدات لاعبي مانشستر سيتي، بعدما سدد جون ستونز تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى كورتوا حارس النادي الملكي.

وأنقذ تيبو كورتوا مرماه من هدف أول كاد أن يسجله هالاند، بعد أن حول كرة عرضية لعبها جريليش، برأسية قوية ولكن الحارس البلجيكي يتصدى ببراعة، قبل أن يشتتها ديفيد ألابا من على خط المرمى.

وواصل تيبو كورتوا تألقه في المباراة، بعدما تصدى لكرة رأسية لعبها هالاند داخل منطقة الـ6 ياردات، بشكل رائع، وحولها لركلة ركنية.

واستطاع مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 23، بعدما مرر دي بروين الكرة إلى برناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء ليتسلمها ويسدد كرة قوية بباطن القدم على يسار الحارس كورتوا داخل الشباك.

وأنقذت العارضة العلوية لمرمى إيدرسون، فريق مانشستر سيتي من تلقي هدف التعادل، بعد تسديدة صاروخية من توني كروس من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة العلوية للمرمى.

وتمكن برناردو سيلفا من إحراز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة اصطدمت في دفاع ريال مدريد، برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وكاد ديفيد ألابا أن يسجل هدف تقليص الفارق، بعد أن سدد كرة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن إيدرسون حارس مانشستر سيتي يتصدى للكرة ويحولها لركلة ركنية.

وأهدر إيرلينج هالاند فرصة الهدف الثالث، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الـ6 ياردات ولكن كورتوا يتصدى وترتطم الكرة في العارضة العلوية وتخرج إلى خارج الملعب.

وأحرز إيدير ميليتاو هدف عكسي في مرماه خلال الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما حول أكانجي كرة عرضية برأسية اصطدمت في مدافع ريال مدريد وتسكن الشباك.

وكاد ريال مدريد أن يقلص الفارق، بعدما راوغ بنزيما الحارس إيدرسون بمهارة ويمرر الكرة إلى سيبايوس ليسددها بقوة ولكن إيدرسون يتصدى لها بثبات.

وسجل جوليان ألفاريز الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 90+1 من زمن المباراة، بعدما تلقى تمريرة من رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة ويسكنها يمين الحارس كورتوا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن