جميع المباريات

إعلان

بلا منافسين.. كل طرق مبابي تؤدي إلى ريال مدريد

مبابي

كيليان مبابي

بات في حكم المؤكد رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان، سواء في هذا الصيف أو العام المقبل، وسط ترقب لوجهته المقبلة.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية فجّرت مفاجأة مساء الإثنين، بعدما أكدت أن مبابي رفض تفعيل بند تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، وبهذا يحق له الرحيل مجانا عقب نهاية الموسم القادم (2023-2024).

مبابي أوضح لاحقا أنه لم يدخل في محادثات مع إدارة باريس سان جيرمان بخصوص تمديد عقده، مشيرا إلى أنه أخطر الإدارة بالفعل في يوليو 2022 أنه لن يستمر بعد 2024.

وفي الوقت ذاته أكد النجم الفرنسي صاحب الـ24 عاما أنه سعيد في باريس، ويسعى للاستمرار مع سان جيرمان في الموسم المقبل (2023-2024).

كل طرق مبابي تؤدي إلى ريال مدريد

ريال مدريد، الذي كان قريبا من ضم مبابي قبل تجديد عقده مع باريس في مايو 2022، يترقب المستجدات المتعلقة بمستقبل المهاجم الشاب، ويتصدر قائمة الوجهات المحتملة له حال رحيله عن سان جيرمان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كل طرق مبابي تؤدي إلى ريال مدريد، سواء هذا العام أو في الصيف القادم، نظرا لعدم وجود منافسين قادرين على التقدم على النادي الملكي في سباق حسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ليفربول كان يستهدف مبابي في وقت سابق، غير أن النادي الإنجليزي يبدو بعيدا في الوقت الحالي عن إمكانية ضمه، خاصة بعدما فشل في التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، التي يحلم النجم الفرنسي بالتتويج بها.

الأمر نفسه ينطبق على تشيلسي الإنجليزي، فهو عكس ليفربول الذي تأهل للدوري الأوروبي، لم ينجح في بلوغ أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.

وبالرغم من أن مانشستر يونايتد يبدو في وضع أفضل نسبيا من ليفربول وتشيلسي، منافسيه في الدوري الممتاز، فضلا عن قدرته المالية على ضم مبابي، فإن المشروع الرياضي لـ"الشياطين الحمر" لا يبدو في مرحلة واعدة بالنسبة لنجم "الديوك"، مقارنة مع الريال.

"ماركا" أشارت إلى أن مانشستر سيتي هو الأكثر قدرة على منافسة الريال على ضم مبابي، غير أن اللاعب يبدو بعيدا عن حسابات الفريق السماوي نظرا لوجود النجم النرويجي المتألق إيرلينج هالاند.

وخارج الدوري الإنجليزي، لا يبدو أن الأندية الكبيرة مثل بايرن ميونخ وإنتر ميلان وبرشلونة ستتمكن من مجاراة الريال في سباق ضم مبابي، في الغالب لأسباب مالية.

وكان مبابي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو، في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين شارك المهاجم الفرنسي الشاب في 260 مع "بي إس جي" سجل خلالها 212 هدفا وصنع 98.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن