جميع المباريات

إعلان

رئيس السيتي يتحدث عن.. تحقيق الثلاثية الأولى.. والمشاركة بمونديال الأندية

رئيس نادي مانشستر سيتي، خلدون المبارك

جوارديولا و رئيس نادي مانشستر سيتي، خلدون المبارك

قال رئيس نادي مانشستر سيتي، خلدون المبارك، إنهم يبنون للنادي نموذجًا حديًا من الإرث خلال الفترة من 10: 15 سنة الماضية.

وأضاف رئيس نادي مانشستر سيتي، في تصريحات أوردتها منصات ناديه اليوم الإثنين:"الفريق حقق لأول مرة الثلاثية لأن هذا الأمر أصعب شيء يمكن أن تصل إليه في عالم كرة القدم؛ أن تفوز بأصعب دوري في العالم وتفوز بأصعب بطولة في عالم الرياضة بشكل عام من وجهة نظري في نفس الوقت ـ دوري أبطال أوروبا ـ مع الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في نفس الوقت، هذا شيء مذهل، لهذا لم يحدث منذ سوى مرة واحدة، منذ 24 عامًا".

وتحدث المبارك عن مسيرتهم نحو التتويج باللقب الأول من دوري أبطال أوروبا، بقوله:"لم يكن الطريق سهلً للوصول للنهائيح ففزنا أمام حامل اللقب ريال مدريد وفي النهائي أمام إنتر والذي كان لديه طريقًا رائعًا إلى النهائي، وتهزم قبلهما أيضًا بايرن ميونخ".

وتابع رئيس السيتي: "أنت تنظر للموسم المقبل وتقول ماذا؟، لدينا درع الاتحاد الإنجليزي، ولدينا السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، لأول مرة، هذا النادي سينافس في بطولة كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ونحن نريد الفوز بهما، ونريد إضافتهما إلى تاريخ هذا النادي العظيم، إلى إرث هذا النادي العظيم".

وأتم تصريحاته بقوله:"ملعب الاتحاد أصبح ما كنا دائمًا نأمل أن يكون، فهو حقًا الرجل الـ 12 الذي نحتاجه دائما، واللاعبون والمدربون ونحن فريق الإدارة نقدر هذا جيدا.. شكرًا لكم حقًا، شكرًا للجماهير على ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن