جميع المباريات

إعلان

مبابي: باريس سان جيرمان فريق منقسم.. ولست خائفاً من الفشل

مبابي

مبابي

أكد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أنه لا يعرف ما ينقص الفريق الفرنسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالخوف من الفشل.

وتحوم الشكوك حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث لا يرغب النجم الفرنسي في تمديد تعاقده، ولا يريد ناصر الخليفي رئيس النادي خسارة اللاعب بالمجان.

وقال مبابي في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "ماذا ينقصنا لتحقيق دوري الأبطال؟ لا أعلم، إنه ليس سؤلًا بالنسبة لي، لقد فعلنا ما في وسعنا كلاعبين، عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق والذين ينظمون الفريق والذين يبنون هذا النادي".

وأضاف: "الموسم الأخير في فرنسا؟ الأمر بسيط للغاية أنا منافس عندما العب العب للفوز بغض النظر عمن العب معه، لن أكون راضيا بغير الفوز ببطولة لم أفز بها من قبل مثل دوري الأبطال، سأذهب بإجازة للراحة وسأعود جائعاً كما يعرفني الجميع".

وأكمل: "أنا لست خائفًا من الفشل أيضًا، إنه جزء من مسيرة لاعب كرة قدم، لكن لدي قناعة عميقة بأنني ولدت لأفوز وأريد أن أظهر ذلك للجميع".

وواصل: "أعتقد أن اللعب لباريس سان جيرمان لا يساعد كثيرًا، لأنه فريق منقسم، إنه نادٍ منقسم، لذلك بالطبع هذا يجذب القيل والقال، لكنني لا أهتم لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله"

واختتم مبابي تصريحاته: "أشياء كثيرة تجعلني فخوراً.. أولاً الاستمرار في الفوز بالألقاب وهو ما نلعب من أجله، ولهذا السبب يتقاتل جميع اللاعبين، وبالطبع أنا سعيد لقد حافظت على مستواي الشخصي، بموسم يقارب خمسين هدفًا، لقد مررت بلحظات رائعة وأداءً رائعاً، على الرغم من أنني أعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم الأفضل".

اقرأ أيضاً..

دون تغييرات.. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة المغرب بنهائي إفريقيا

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد في الدوري

"ثبات ما بعد السداسية".. تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر

موعد والقناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب بنهائي أمم إفريقيا

رسميًا.. كاف يعلن إلغاء الدور التمهيدي الثاني في الكونفدرالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن