جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. فوز الزمالك.. اجتماع الأهلي.. والمتأهلون في دوري أبطال أوروبا

الزمالك وفيوتشر

من مباراة الزمالك وفيوتشر

نشر يلا كورة، عددًا من الموضوعات الرياضية الهامة مساء أمس الأربعاء، تزامنًا مع فوز الزمالك على مودرن فيوتشر في إطار الدوري المصري، في الوقت الذي عقد خلاله محمود الخطيب اجتماعًا مع كولر في الأهلي، إلى جانب تأهل 11 فريقًا إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن تعيين مدرب جديد لنانت الذي يضم مصطفى محمد بين صفوفه وغيرها.

وفيما يلي أهم ما نشر يلا كورة، مساء أمس الأربعاء..

مدرب جديد لمصطفى محمد في نانت

أعلن نادي نانت الذي يلعب له مهاجمنا المصري مصطفى محمد، عبر بيان رسمي، إقالة المدير الفني الفرنسي بيير أريستوي من منصبه، قبل أن يكشف لاحقًا إسناد المهمة إلى مواطنه جوزلين جورفينيك.

اقرأ التفاصيل: مدرب نانت الجديد.. من هو جوزلين جورفينيك؟

تأجيل مباراة زد والأهلي

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة زد والأهلي التي كان مقررًا لها أن تقام 6 ديسمبر المقبل في إطار الدوري المصري، إلى موعد يحدد لاحقًا، كما تطرق البيان الرسمي إلى سبب التأجيل.

اقرأ التفاصيل: بيان تأجيل مباراة زد والأهلي

اجتماع بين الخطيب وكولر في الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بحضور خالد بيبو، مدير الكرة، جاء ذلك عقب اجتماعه بلجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح.

اقرأ التفاصيل: ماذا دار باجتماع الخطيب وكولر في الأهلي؟

الزمالك يهزم فيوتشر

كسب نادي الزمالك مباراته التي حل فيها ضيفًا على فيوتشر في ملعب السلام، بنتيجة (2-0)، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، ليواصل زحفه نحو المربع الذهبي.

اقرأ التفاصيل: الزمالك يحقق فوزا معتادا على مودرن فيوتشر

عقوبات قاسية في مودرن فيوتشر

أعلن علاء ميهوب، مدير الكرة في نادي مودرن فيوتشر، توقيع عقوبات على اللاعبين، وصفها بـ"القاسية جدًا جدًا"، حسبما قال في تصريحات تليفزيونية عقب خسارة فريقه أمام الزمالك

اقرأ التفاصيل: مودرن فيوتشر يعاقب اللاعبين بعد مباراة الزمالك

الزمالك يتلقى عرضين لسامسون

كشف مصدر في نادي الزمالك ليلا كورة، تلقي عرضين رسميين لاستعارة خدمات المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، يناير المقبل، موضحًا المزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

اقرأ التفاصيل: مصدر بالزمالك يكشف ليلا كورة وصول عرضين لسامسون

كواليس نقل مبارة الزمالك

علم يلا كورة، كواليس نقل مباراة نادي الزمالك وساجرادا الأنجولي المقرر إقامتها 10 ديسمبر القادم في الكونفدرالية الأفريقية، إلى ملعب السلام، بعد نقلها في وقت سابق من القاهرة إلى برج العرب.

اقرأ التفاصيل: كواليس نقل مباراة الزمالك وساجرادا إلى السلام

المتأهلون في دوري أبطال أوروبا

مرت 5 جولات من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ما عرف تأهل 11 فريقًا إلى دور الـ16، وتوديع 9 أخرى، مع تبقي 5 بطاقات حائرة بين 12 ناديًا.

اقرأ التفاصيل: المتأهلون والمغادرون في دوري أبطال أوروبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن