جميع المباريات

إعلان

تين هاج: علينا الفوز على بايرن للبقاء بدوري الأبطال.. ولا أفكر في السيناريوهات السلبية

تين هاج

تين هاج

أكد إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن على فريقه الفوز على بايرن ميونيخ الألماني، للبقاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه لا يفكر في السيناريوهات السلبية قبل انطلاق المباراة.

ويلتقي مانشستر يونايتد بنظيره بايرن ميونيخ الألماني، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا أفكر أبدًا في السيناريوهات السلبية، نحن نفكر بشكل إيجابي، علينا الفوز للبقاء في أوروبا، الأمر كله يتعلق بذلك، لقد أظهرنا في الأسابيع الأخيرة أنه عندما نكون في أفضل حالاتنا، يمكننا القيام بذلك".

وأضاف: "لا أفكر في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، عندما تبدأ الموسم لدينا الفرصة، ولكن الآن ليست في أيدينا، كنا نعرف ما يتعين علينا القيام به".

وواصل: "لدينا تدريب ولست متأكدًا من هو المتاح غدًا، هناك علامة استفهام حول ما إذا كان فيكتور ليندلوف يمكنه المشاركة أم لا. سنرى".

وتابع مدرب يونايتد: "إنه فريقنا، لدينا أداء جيد جدًا ومستويات عالية، نحن قادرون على التغلب على أي منافس".

وأكمل: "المباراة ضد تشيلسي وإيفرتون وحتى ضد جالاتا سراي، هذا الفريق يمكنه تقديم مستويات عالية حقًا".

وتابع: "علينا أن نعمل على تحسين الفريق إنها مسؤوليتي، سأقدم كل ما في وسعي، وسيفعل الفريق ذلك أيضًا".

وواصل: "يمكنني أن أريهم لقطات من تشيلسي، إذا كانت لدينا خطة جيدة يمكننا التغلب على أي خصم".

وأردف: "كانت هناك مراحل في تلك المباراة لعبنا فيها بشكل جيد للغاية، لقد كانت مواجهات مباشرة لفترة طويلة، لقد عانينا من بعض الأخطاء التي كان من الممكن تجنبها، عندما تلعب ضد بايرن، عليك أن تكون في أفضل حالاتك".

وأتم تين هاج تصريحاته: "ملعب أولد ترافورد ليس مكانًا لطيفًا للخصم، طالما أنا هنا فنحن هنا معًا، علينا أن نحفز الجماهير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن