جميع المباريات

إعلان

سبورت: تشافي يثير غضب لابورتا بسبب لاعبي برشلونة

تشافي

تشافي مدرب برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، غاضب بشدة من المدرب تشافي، بسبب إراحته لعدة لاعبين خلال مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي، والتي خسرها الفريق الكتالوني في ختام منافسات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا

وأكدت الصحيفة أن لابورتا لم يفهم قرار تشافي بشأن إراحة بعض اللاعبين، رغم الأداء الذي قدموه ضد جيرونا، في اللقاء الذي انتهى بخسارة الفريق الكتالوني برباعية ثقيلة، حيث خاطر النادي بـ 2.8 مليون يورو وهي قيمة مكافأة الفوز، التي أهدرها تشافي في النهاية بعد التعرض للهزيمة، في ظل أزمة النادي المالية.

وأوضحت أن هذه ليست المرة الأولى التي يغضب فيها لابورتا من قرارات تشافي داخل برشلونة، حيث كان رئيس النادي الكتالوني غير راضي عن منح اللاعبين أجازة لمدة يومين، بعد الخسارة في الكلاسيكو على يد ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف.

وأضافت أن لابورتا يرغب في أن تسير الأمور بوضوح داخل النادي، حيث في حالة الخسارة يجب أن تكون هناك عواقب ينتظرها اللاعبين.

وكان برشلونة قد سقط في فخ الهزيمة على يد رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 3-2، في الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي لم تؤثر على صدارة الفريق الكتالوني لمجموعته، لكنها حرمته من مكافأة الفوز.

أقرأ أيضًا

تشافي: أشعر أننا نعيش في جنازة.. لا أريد الفشل.. ولن أستقيل من برشلونة

جفاف كتالونيا يحرم لاعبي برشلونة من الاستحمام في النادي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

53

نهاية الشوط الأول.. بتقدم بيراميدز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن