جميع المباريات

إعلان

الإصابات تصدم جوارديولا.. ثنائي مانشستر سيتي يغيبان عن مباراة ريال مدريد

ناثان أكي وبيب جوارديولا

ناثان أكي وبيب جوارديولا

كشفت إذاعة BBC البريطانية عن أن الثنائي ناثان أكي وكايل ووكر سيغيبان عن التواجد مع بعثة فريق مانشستر سيتي، التي سوف تسافر إلى إسبانيا، من أجل مواجهة ريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته مساء الغد الثلاثاء، بداعي الإصابة.

وأكدت أن الثنائي لم يشاركا في الجزء المفتوح للإعلام من مران مانشستر سيتي صباح اليوم، برفقة زميلهما المدافع الكرواتي جفارديول.

وأشارت إلى أن ووكر ظهر بعد ذلك لخوض جلسة تدريبات فردية، على هامش المران الجماعي للفريق الإنجليزي، لكن من المتوقع غيابه برفقة أكي عن اللقاء، بينما سيرافق جفارديول بعثة مانشستر سيتي، لكن ليس من المتوقع مشاركته بصفة أساسية.

ومازال ووكر لم يتعافى بشكل كامل، من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في مواجهة ودية ضد البرازيل، في فترة التوقف الدولي الماضية، ليغيب الظهير الأيمن عن آخر ثلاث مباريات للسيتي أمام أرسنال وأستون فيلا وكريستال بالاس.

وفي المقابل تعرض ناثان آكي لإصابة عضلية في مواجهة أرسنال، ليغيب بعدها عن المشاركة مع السيتزنز، بينما تم استبدال جفارديول في مباراة فريقه الأخيرة ضد مانشستر سيتي، بسبب مشكلة في اللياقة البدنية، حيث لم يرغب جوارديولا في المخاطرة باللاعب قبل مواجهة ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن