جميع المباريات

إعلان

تشافي: قرار رحيلي جعلني أكثر حرية وانتماء لبرشلونة.. وباريس يملك الكثير من البدائل

تشافي

تشافي هيرنانديز

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن إعلانه الرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي كان له أثرا إيجابيا على البارسا.

وبعد سلسلة من النتائج المخيبة، أعلن تشافي في يناير الماضي رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الحالي، قبل الموعد المقرر لانتهاء عقده في 2025 (نهاية الموسم المقبل).

ويستعد برشلونة لخوض مباراة مصيرية أمام ضيفه باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن الذهاب في العاصمة الفرنسية انتهى بفوز ثمين لرجال تشافي (3-2).

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة باريس، التي تقام غدا الثلاثاء: "مستقبلي؟ أنتم تهتمون كثيرا بي وقبل 3 أشهر لم يكن الأمر هكذا، الشيء المهم هو أن برشلونة سيتأهل إلى الدور نصف النهائي غدا".

وأضاف: "بعد إعلاني قرار الرحيل أصبحت أكثر حرية وكذلك اللاعبون، أصبح لدى الجميع شعور أكبر بالانتماء تجاه النادي والفريق".

وأوضح: "تلك المباراة فرصة رائعة لنا فنحن نلعب على أرضنا وهذا العامل لصالحنا، يجب على مونتجويك (الملعب الذي يستضيف مباريات برشلونة هذا الموسم) أن يعيد للأذهان الليالي السحرية في الكامب نو، وأتصور مباراة مشابهة جدا لمباراة الذهاب".

وأردف: "من المهم التحكم في عواطفنا، حالة طرد قد تؤثر علينا كثيرا، سيكون الأمر صعبا للغاية لكن علينا إظهار أفضل وجه وشخصية للفريق".

واستمر: "باريس لديه الكثير من الخيارات واللاعبين لدرجة أنك لا تعرف ما هو البديل الذي يمكنهم استخدامه، ونحن لدينا هيكل واضح جدا في الدفاع والهجوم بغض النظر عمّن يلعب مع باريس".

وأكمل: "لم يسبق أن شاهدت فريق لويس إنريكي لا يتجه للهجوم.. وغدا لن يختلف الأمر".

وعن عثمان ديمبلي لاعب برشلونة سابقا وباريس حاليا: "لا أحمل ضغينة ضده، غدا سأقوم بتحيته كما فعلت في باريس، أنا أحترمه وأقدره".

وأتم: "أحب عقلية رافينيا (جناح برشلونة) وتفكيره في المجموعة لأن الجميع هنا يفكر في الفريق قبل نفسه، لديه الكثير من المواهب ويمكنه أن يكون فارقا كما نأمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن