جميع المباريات

إعلان

"طلب رابط لمشاهدة مباراة ثم كتب التاريخ".. خوسيلو صانع معجزة مدريد الأخيرة

خوسيلو

خوسيلو

حقق ريال مدريد الفوز على بايرن ميونيخ بنتيجة 2-1، بفضل البديل الرائع خوسيلو، ليساعد فريقه للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تعادل مع بايرن ميونيخ في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في ألمانيا بنتيجة 2-2، على أرضية استاد أليانز أرينا.

خوسيلو صفقة غير منتظرة

خوسيلو هو إحدى صفقات النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم يكن الصفقة المنتظرة بالنسبة للجماهير، أو الصفقة التي أحدثت ضجة.

ولكن قرر مدريد شراء اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، مقابل 1.5 مليون يورو فقط، من إسبانيول، مع وجود بند يتيح شراء اللاعب بشكل نهائي.

هجوم بسبب إهدار الفرص

المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا، لم يتلق الدعم الجماهير خلال الفترة الماضية، وكان الهجوم عليه أكثر من الثناء، بسبب إهداره العديد من الفرص، ولم يكن يشارك بصفة أساسية.

صفقة خوسيلو كانت صدمة للجمهور الذي كان يتوقع التعاقد مع مبابي، وجاء ريال مدريد ليكون مهاجم بديل، وهذه ليس المرة الأولى التي يتعاقد بها الميرينجي مع مهاجمين ليكونوا بدلاء، حدثت من قبل مع موراتا وتشيتشاريتو وآخرين.

وقعة تاريخية

وكان خوسيلو قد قضى بعض الوقت في ريال مدريد كاستيا - الفريق الرديف للنادي - في وقت مبكر من حياته المهنية، ولعب مرتين مع الفريق الأول في ذلك الوقت.

وخلال تلك الفترة من حياة اللاعب نشر تدوينة على موقع "إكس" طلب خلالها رابط لمشاهدة مباراة لريال مدريد "أون لاين".

وكان نص التدوينة: "هل يساعدني أحد ويعطيني رابط جيد لمشاهدة مباراة ريال مدريد".

وأعاد رواد موقع التواصل الاجتماعي نشر تلك التدوينة، وتحدثوا عن تمسك اللاعب بحلمه بعدما عاد من جديد لريال مدريد، ليقوده إلى نهائي أوروبا بشكل إعجازي.

عودة أسطورية بأقدام إسبانية

في الدقيقة 68 سجل بايرن ميونيخ هدفه في شباك ريال مدريد، عن طريق ديفيز من تسديدة رائعة كانت كفيلة بإقصاء ريال مدريد خارج السباق الأوروبي.

ومع تأزم الموقف قرر أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الدفع بخوسيلو في الدقيقة 81 من عمر المباراة، على حساب فالفيردي، لزيادة الفاعلية الهجومية.

وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة سدد فينيسيوس كرة من على حدود منطقة الجزاء حاول نوير التصدي لها ولكن الكرة سقطت من يده قبل أن يتابعها خوسيلو بتسديدة داخل الشباك ليتعادل الميرينجي.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ...

لم يتوقف الإسباني عند هذا الحد لينقذ الريال في ثلاث دقائق، بعد عرضية أرضية من روديجر داخل منطقة الجزاء قابلها خوسيلو بتسديدة داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

ولم يتوقع أشد المتفائلين أن اللاعب الذي يتلقى كل هذا الهجوم سيكون هو القادر على إعادة الحياة لريال مدريد من جديد في دوري أبطال أوروبا.

وقال خوسيلو في تصريحات عقب المباراة لوسائل الإعلام المختلفة: "لا أصدق ما حدث، ربما ما حدث أكبر بكثير من أحلامي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسبانيا

إسبانيا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن