جميع المباريات

إعلان

بواتينج عن مراوغة ميسي له: تجعلني أضحك على نفسي.. فيديو

ميسي وبواتينج

بواتينج لحظة سقوطه أمام ميسي

تحدث جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا عن مراوغة الأرجنتيني ليونيل ميسي له في لقاء برشلونة وبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وتفوق البارسا على بايرن بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي في مايو الفائت حيث شهد الهدف الثاني للبارسا في لقاء الذهاب (3-0) مراوغة سقط فيها بواتينج أمام ميسي بشكل أثار السخرية من جيروم بين جماهير الكرة.

وعلق بواتينج في تصريحات لشبكة "إيه أس بي أن" على المراوغة الشهيرة التي اعتبرها البعض مراوغة الموسم: "هذا لم يؤثر علي، كنت أضحك على نفسي، عندما تسقط في موقف وتقع ويدخل مرمى فريقك هدفاً فهذا أمر عادي وهي أمور تحدث، حدث لي وحدث لآخرين، لا تعنيني هذه الأمور.".

وعن ليو ميسي تحدث: "بالنسبة لي هو أفضل لاعبي العالم، وهذه هي كرة القدم، في بعض الأوقات تظهر بشكل سيء وأنا مدافع وهذا الأمر لم يقتلني.".

واختتم: "بالطبع كانت هزيمة سيئة لنا، لقد قدمنا مباراة جيدة لمدة 75 دقيقة ولكن الأمور تحولت خاصة بعد الهدف الثاني، وفي النهاية سنحاول استكمال عملنا الجاد في الموسم المقبل.".

الجدير بالذكر أن بايرن واجه البارسا في 6 مايو الماضي في ذهاب نصف النهائي في لقاء شهد غياب مجموعة من أبرز لاعبيه مثل: ديفيد آلابا وفرانك ريبيري وآرين روبين.

لمشاهدة هدف ميسي ومراوغة جيروم بواتينج اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن