شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يُحدد الصعوبات التي ستواجه المنتخب قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر

حسام البدري وأحمد أيوب

الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البدري

المصور: فريد قطب

حدد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الصعوبات والمعوقات التي ستواجه الجهاز الفني قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر يومي 14 و18 نوفمبر، مباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي لاتحاد الكرة على "فيس بوك" ناقش الجهاز الفني في اجتماعه اليوم الاربعاء بمقر الاتحاد كل الأمور المتعلقة بالفترة المقبلة.

الجهاز الفني للمنتخب قام بحصر كل المعوقات والصعوبات التي ستواجههم في المعسكر المقبل، أملا في تلاشيها والاستفادة من فترة توقف الدوري بداية من يوم 28 أكتوبر بسبب المنتخب الأوليمبي.

المشكلة الأساسية التي تواجه الجهاز الفني هي تحديد الفترة من أول نوفمبر وحتى يوم 9 لخوض مباريات الأدوار الأولى لمسابقة كأس مصر.

الأزمة الثانية تتعلق بأن اللاعبين المحترفين لن يتواجدوا قبل يوم 11 نوفمبر بداية التوقف الدولي، وتأكد غيابهم عن أي تجمع قبل هذا الموعد، والاكتفاء بالتواجد قبل مباراة كينيا بـ3 أيام.

الأمر الثالث متعلق بمباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز بدور الـ32 "ب" بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بجانب خوض الإسماعيلي لمباراة مؤجلة أمام طنطا يوم 10 نوفمبر.

ويأمل جهاز المنتخب في حل كل تلك الأمور لرغبته في بدء معسكره التدريبي وخوضه لمباراة تجريبية باللاعبين المحليين خلال هذه المدة لمحاولة تجهيز لاعبيه بالشكل المطلوب.

وأشار الجهاز الفني أنه مازال في حاجة للوقت لهضم اللاعبين طريقة لعبهم وتصحيح المسار في سبيل إعادة المتتخب بالشكل الذي يتمناه الجهاز الفني والجماهير.

وحدد الجهاز الفني خلال اجتماعه خطط متابعته للاعبين في منافسات الدوري تمهيدا للإعلان عن قائمته المحلية، وحصر عدد اللاعبين المحترفين في منتخب كينيا للبدء في داسته ومشاهده شرائط فيديو لمباراته للوقوف علي آخر مستجدات استعداداته

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات