جميع المباريات

إعلان

إصابة ناصر ماهر بتمزق في أربطة الكتف.. وفترة علاج من 4 إلى 6 أسابيع

ناصر ماهر

نصر ماهر

المصور: فريد قطب

أكد معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الأولمبي، أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق يعاني من الإصابة بتمزق في أربطة الكتف، تعرض لها خلال مواجهة مالي.

وأشار جمال في تصريحات للمركز الإعلامي لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عام، إلى أن أيمن زين طبيب المنتخب سيحدد ما إذا كان بإمكان اللاعب المشاركة فيما تبقى من البطولة أم لا.

وأوضح مدرب المنتخب: "طبيب الفريق سيقيم حالة اللاعب لتحديد إمكانية خضوعه لبرنامج مكثف للحاق بباقي مباريات البطولة، وهو ما سيتحدد خلال ساعات".

وتعرض ناصر ماهر للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة مصر أمام مالي في افتتاح البطولة الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وخضع اللاعب لأشعة وفحوصات طبية مساء السبت، لتحديد حجم الإصابة، قبل أن يتم عرضه على طبيب المنتخب لتقييم إمكانية عودته خلال البطولة الجارية حاليًا.

ومن جانبه، ذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، أن التقرير الطبي النهائي للاعب أكد غياب اللاعب عن المباريات المتبقية لمنتخب مصر في البطولة.

وشدد اتحاد الكرة فيما نُشر عبر حسابه، أن اللاعب يحتاج إلى فترة من أربعة إلى ستة أسابيع من أجل العودة للتدريبات مجددًا، في ظل تثبيت الكتف بدعامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن