عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ميتشو مديرا فنيا للمنتخب الزامبي

ميتشو

ميتشو

المصور: حازم جودة

أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن التعاقد مع الصربي ميلوتين سيردويفتش الشهير بـ "ميتشو" المدير الفني السابق لفريق الزمالك، لقيادة المنتخب الزامبي الأول.

وقال بيان الاتحاد الزامبي إن 60 مدربًا تقدموا للفوز بمنصب المدير الفني للمنتخب الشهير بـ "الرصاصات النحاسية" عقب إقالة الصربي يلوزيتش فاسيلين، تم تقليصهم إلى 13 قبل قائمة نهائية ضمت 3 مرشحين.

وأضاف البيان أن الاختيار وقع على ميتشو في العشرين من شهر يناير الجاري، قبل رفعه إلى وزير الرياضة لاعتماده، ومن المنتظر أن يصل ميتشو إلى الأراضي الزامبية خلال الساعات المقبلة لتوقيع عقد يمتد لعامين، كما سيضم جهازه مدرب مساعد ومدرب حراس مرمى من اختياره.

وتولى ميتشو قيادة الزمالك الصيف الماضي، وقاد الفريق للتتويج بكأس مصر، قبل إقالته عقب عدد من النتائج السلبية، بدأت بخسارة لقب السوبر المصري أمام الأهلي، قبل الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، وتراجع الفريق في الدوري المصري الممتاز.

وكانت قرعة الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أوقعت المنتخب الزامبي في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات تونس، موريتانيا وغينيا الاستوائية، بينما يتذيل المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 خلف منتخبات الجزائر، زيمبايوي وبوتسوانا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن