شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. ووضعت سيناريوهين للمرحلة المقبلة

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن تأجيل بطولة أمم إفريقيا أراحه، مشيرا إلى أنه وضع سيناريوهان للمرحلة المقبلة خلال الاجتماع مع أعضاء اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.

وقال البدري، في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "جائحة كورونا بالتأكيد غيرت خطتنا، كنا ننتظر ما سيعلنه الاتحاد الإفريقي الذي قرر تأجيل أمم إفريقيا، وهو ما أراحني وأراح العالم كله".

وأضاف: "اجتمعنا يوم الأحد مع اللجنة الخماسية، وعرضنا وجهة نظرنا بعد قرارات كاف التي كنا نتوقعها، ووضعنا كل السيناريوهات بناء على مواعيد الأجندة الدولية المنتظرة في شهري أكتوبر ونوفمبر".

وتابع: "في حالة إعلان الاتحاد الأفريقي أجندة رسمية في شهر أكتوبر وأتوقع أنه ستكون لتصفيات كأس العالم، سنلتزم بالحصول على أسبوع قبل فترة التجمع للاستعداد للمباريات ومن أجل الانسجام والاستشفاء بعد ضغط مباريات الدوري بسبب الفترة الزمنية بين كل مباراة وأخرى".

وأكمل: "أما في حالة عدم تسكين مباريات رسمية في شهر أكتوبر وفقا للأجندة الدولية، سنخوض مباريات ودية في تلك الفترة، على أن تقام المباريات الرسمية في شهر نوفمبر".

يُذكر أن المنتخب المصري وقع في المجموعة السادسة التي ضمت كلا من ليبيا وأنجولا والجابون، في قرعة مرحلة مجموعات القارة الإفريقية ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات