جميع المباريات

إعلان

"التسلل وتكبير حجم الجسد".. إيفاب يناقش تغيير وتعديل 5 قوانين في 2021

خط التسلل الافتراضي

صورة أرشيفية

أعلن المجلس الدولي لكرة القدم "إيفاب" أنه بصدد مناقشة تعديل 5 قوانين للعبة في النسخة التي ستعد من أجل موسم 2021-2022، بحيث يكون هناك توضيحات أكبر أو تعديلات على بعض المواد.

وعقد "إيفاب" اجتماعًا اليوم تم خلاله الاستقرار على مناقشة بعض المواد في الاجتماع السنوي القادم من أجل اعتماد قانون اللعبة لموسم 2021-2022.

وناقش الاجتماع بعض الأمور المتعلقة بقانون اللعبة لموسم 2021-2022، حيث تضمنت أمور متعلقة بتعمد تمرير الكرة إلى حارس المرمى، والوقت الضائع، والخطأ ضد طرف خارجي.

وتم الاستقرار على أنه بعد عدم تطبيق قانون لمسة اليد بشكل دقيق في مختلف المواقف، أن يكون هناك مزيد من التوضيح خلال الإجتماع السنوي العام حيث لا تكون كل لمسة من يد/ذراع اللاعب خطأ، وعلى مستوى "تكبير الجسد بشكل غير طبيعي" على الحكم أن يحكم بناء على موضع اليد/الذراع بناء على حركة اللاعب في تلك اللعبة.

وأخبر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجلس "إيفاب" بعض الاعتبارات المتعلقة بالتسلل، وأخر التطورات المتلعلقة بحكم الفيديو المساعد "فار"، وعلى الأخص التطورات المستقبلية التي ستضمن أنظمة "فار" أقل تكلفة من أجل السماح لمنظمي البطولات أن تستخدم التكنولوجيا بميزانية أقل.

وسيتم إجراء الاجتماع السنوي العام المقبل لـ"إيفاب" في 5 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن